قوات النجدة بصعدة تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدر

الثورة نت/..

ضبطت قوات النجدة بمديرية باقم في محافظة صعدة، كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في عمليتين منفصلتين.
ففي العملية الأولى ضبطت قوات النجدة بمديرية باقم، 95 ألف و 100 حبة مخدرة نوع “بريجابالين”، كانت على متن شاحنة نقل ثقيل.
وضبطت قوات النجدة بذات المديرية في العملية الثانية، 7 آلاف و 695 حبة مخدرة نوع “بريجابالين”، كانت على متن سيارة نوع “شاص”.


وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قوات النجدة

إقرأ أيضاً:

السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيّت السلطة القضائية في محافظة صعدة، اليوم، ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم- بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، أشار رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي أحمد يحيى المتوكل، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النور ومصباح الهداية محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن احتفال السلطة القضائية في المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة يأتي في إطار احتفالات الشعب اليمني بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين -عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

واستعرض القاضي المتوكل جوانب من صفات الرسول الأعظم ومعجزاته، وكيف اختصه الله من بين المرسلين.. لافتاً إلى أن الإيمان الحقيقي لا يكتمل في القلوب ولن يذوق المسلمون حلاوته ويشعرون بالراحة النفسية حتى يحبوا النبي الخاتم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية الاقتداء بالرسول الكريم، القدوة والأسوة الحسنة، واتباع منهجه والسير على هديه وسيرته العطرة.. مشيراً إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية في ظل تكالب الأعداء على الأمة ومحاولاتهم طمس هويتها، وقطع صلتها بمنهاج المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأفاد بأن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة جامعة لكل أبناء الأمة.. حاثا الجميع على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة النبي محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة، محسن الحمزي، في كلمة السلطة المحلية، إلى أن اليمنيين يُحيون اليوم ذكرى ميلاد النبي المصطفى -عليه الصلاة والسلام- محبة له وارتباطاً به وتمسكاً بسيرته النيرة.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وإظهار الفرح والبهجة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مؤكداً أنه لا مخرج للناس إلا بالعودة إلى الله تعالى والقرآن الكريم ورسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره، أكد رئيس محكمة استئناف محافظة صعدة، القاضي عبدالله مطهر الديلمي، أن الشعب اليمني أثبت محبته الصادقة لرسول الله -صلى الله عليه وآله.. مشيراً إلى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم وإحياء ذكرى ميلاده.

وشدد على أهمية تجسيد حب رسول الله في الأخلاق والسلوك، وكل ما من شأنه أن يرفع من قدر الأمة إلى أن تتولى الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم.. داعياً إلى المشاركة في الفعالية الكبرى التي ستحتضنها المحافظة في 12 من ربيع الأول بما يجسد محبة أبناء اليمن لنبي الهدى، وتمسكهم بنهجه القويم.

من جهته، أشار رئيس نيابة استئناف محافظة صعدة، القاضي إبراهيم، جاحز إلى علاقة أهل اليمن برسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وارتباطهم بسيرته العطرة.. مبيناً ان الرسول الكريم خير قدوة للبشرية، ما يتطلب اتباع سيرته والسير على منهجه.

ولفت إلى ضرورة الاحتفاء بمولد المصطفى للتذكير بفضائله -صلى الله عليه وآله وسلم- وتعزيز التكافل ووحدة الصف، والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم في كل مناحي الحياة وفي مقدمتها إقامة العدل والجهاد في مواجهة أعداء الله ورسوله اليهود والنصارى.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر، القاضي أحمد البكاري، عبّرت عن المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بالسرقة في محافظتي ذمار والحديدة
  • المداني وعبدالجبار وقحيم يفتتحون مشاريع خدمية وتنموية بصعدة
  • السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • مسيرة ضوئية لقوات حرس الحدود بصعدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو
  • الأمن يضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة