استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، فقد تم تحديد مكان إختباء عنصر إجرامى شديد الخطورة سبق إتهامه فى عدد 29 قضية ما بين "سرقة بالإكراه ، سلاح نارى، بلطجة" بالظهير الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة.


بإستهدافه ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن مصرعه، وعُثر بحوزته على عدد2 بندقية آلية طبنجة –عدد5خزينة آلية–عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة سيارة"مبلغ بسرقتها"، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

ضبط 286 مخالفة تموينية في حملات تفتيشية بالمنيا ضبط 510 كيس سناكس منتهي الصلاحية ودقيق مدعم بالفيوم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشرابية تجديد حبس المتهمين بحرق 5 بائعين بالبنزين مما تسبب فى إصابتهم بحروق بمنطقة الشرابية، 15 يوما على ذمة التحقيق.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بشكوى بأحد العقارات دائرة القسم.


بالانتقال والفحص والاستماع لأقوال 5 بائعين- مقيمين بدائرة القسم، مصابين بحروق بأماكن متفرقة بالجسم، وقرروا بتضررهم من أحد الأشخاص " له معلومات جنائية" لقيامه بالتشاجر مع أحد المصابين بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المشكو فى حقه بالحضور لمحل سكنهم وقام بكسر باب الشقة وإلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة المشكو فى حقه- سائق توك توك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة

وأضافا بتحصلهم على المادة المعجلة للاشتعال عن طريق سحب البنزين من مركبة "التوك توك" ملك الأخير.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تكشف كواليس انفجار أسطوانة غاز بمطعم في أسيوط


كشفت أجهزة وزارة الداخلية د ملابسات واقعة سماع دوى انفجار بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط فقد تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى تسرب غاز من إحدى إسطوانات الغاز بمطعم كائن بدائرة القسم، مما أدى إلى حدوث انفجار غازى بالمطعم نتج عنه نشوب حريق.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف فى حينه، و أسفر ذلك عن إصابة 11 شخص من العاملين بالمطعم وكذا كسر زجاج عدد من السيارات التى تصادف وقوفها أمام المطعم .

تم نقل المصابين لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، كما تم ضبط صاحب المطعم المشار إليه لإدارته للمطعم دون الحصول على التراخيص اللازمة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية ضبط العناصر الإجرامية العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عنصر إجرامي شديد الخطورة سرقة بالإكراه

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف

لقي شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى بمنطقة الصف، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بانقلاب ميكروباص قبل كارتة حلوان بالطريق الصحراوى الشرقى بالصف، وعلى الفور انتقلت رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان لمحل الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير الميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن انقلابه وإصابة مستقليه ووفاة أحدهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.

وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملان في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.

أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه

نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • عمل فردي.. الداخلية الأردنية تعلن نتائج تحقيقاتها بحادث إطلاق النار عند معبر اللنبي واسم المنفذ
  • الداخلية تكشف نتائج التحقيقات الأولية لحادثة إطلاق النار بالجانب الآخر من معبر الكرامة
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • الداخلية الأردنية: الجهات الرسمية تحقق في حادثة إطلاق النار قرب "معبر الكرامة"
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين