بوابة الفجر:
2024-09-08@19:46:06 GMT

محافظ سوهاج يشهد اجتماع مجلس جامعة سوهاج

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

 

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، فعاليات الجلسة رقم 209 لمجلس جامعة سوهاج، بحضور الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور عبد الناصر ياسين، والدكتور خالد عمران، نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره واعتزازه بجامعة سوهاج وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدا أن الجامعة هي قاطرة التنمية لأي إقليم، وبيت الخبرة، الذي يضم نخبة من الأساتذة والعلماء في مختلف التخصصات، مشيرا إلى التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة والجامعة لخدمة المواطن السوهاجي في مختلف المجالات.



ومن جانبه رحب رئيس جامعة سوهاج بالمحافظ والحضور جميعا، مقدما تهنئة مجلس الجامعة لمحافظ سوهاج ونائبه على ثقة القيادة السياسية، متمنيا لهما التوفيق والسداد، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون مع محافظة سوهاج، كما قام بإهداء درع الجامعة للسيد المحافظ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ سوهاج جامعة سوهاج اجتماع

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو

تواصل جامعة سوهاج استكمال زارعة 1000 شجرة مثمرة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية التي أطلقها فخامة الرئيس السيسي لزراعة 100 مليون شجرة مثمرة، وبالتعاون مع مؤسسة هنجملها، وذلك بمقر الجامعة الجديد. 

وفي هذا السياق تابع الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة اعمال التشجير بالمقر الجديد، مؤكداً حرصه علي المتابعة المستمرة وضرورة مشاركة الجميع بالمبادرة بغرس شجرة مثمرة، وذلك لتشجيع أفراد المجتمع الجامعي على الإهتمام بثقافة التشجير التي تعد أحد السلوكيات الهامة التي تحمل مردوداً بيئياً، الي جانب الحد من الآثار السلبية لتغير المناخ، وإعلاء قيم الجمال، و نشر ثقافة الاستدامة البيئية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات ذات الصلة سواء الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لنشر ثقافة التشجير.

وأشار الدكتور ياسر عبد الفتاح محمود مدير عام الشئون الإدارية، إلى انه تم زراعة 1000 شجرة مثمره في شهر سبتمبر الماضي، وجاري الآن زراعة 1000 أخرى مثمرة زيتون ومانجو وبرتقال وتين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا من غير السعوديين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة