روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لمسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عبر حسابها بموقع « إنستجرام» البرومو التشويقي لمسرحية السندباد، وعلقت: «استنوا النجم كريم عبد العزيز على خشبة المسرح في مهرجان العلمين الجديدة 2024، ومسرحية "السندباد" أيام 8، 9، 10 أغسطس، هتعيشوا معاه مغامرة وضحك من القلب».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

قصة وأبطال مسرحية السندباد في العلمين

وتدور أحداث مسرحية السندباد حول «عمر أبوالهول» الذى يعثر على قلادة سحرية داخل مقبرة قديمة تغير حياته رأسًا على عقب، حيث تعود به إلى عصر السندباد، ويدخل فى عالم المغامرات.

وتضم مسرحية السندباد العديد من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، نيللى كريم، شيماء سيف، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، وتأتي مسرحية سندباد بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

مهرجان العلمين

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين 2024 يشهد العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًبعد نجاح قماصة.. نورين أبو سعدة في مهرجان العلمين بهذا الموعد «فيديو»

«شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو

الليلة.. مي كساب وأدهم عاصم في «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين حفلات العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 العالم علمين حفلة العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مسرحية السندباد السندباد مهرجان العالمين العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 العلمين 2024 احتفالات العلمين مسرحية السندباد كريم عبدالعزيز كريم عبدالعزيز مسرحية السندباد أسعار مسرحية السندباد السندباد كريم عبدالعزيز مدينة العلمين مهرجان مسرحیة السندباد کریم عبد العزیز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

3 طائرات B777 في طريقها برًا لوجهتها الجديدة الرياض .. فيديو

الرياض

بدأت عملية نقل طائرات B777-200ER الثلاث من جدة إلى الرياض، في رحلة تبلغ مسافتها قرابة 1,000 كيلومتر، وستسير بسرعة أبطأ من سرعة تحليقها التي اعتادت عليها طوال فترة تواجدها في الخدمة، والبالغة 905 كيلومتر/ ساعة.

‏وتتضمن عملية نقل الطائرات على تحديات صعبة نظرًا لحجم هذه الطائرات، حيث يبلغ طول الطائرة الواحدة قرابة 64 متر، وعرض البدن 6.2 متر.

‏ويعادل طول الطائرة الواحدة الطول الإجمالي لـ13 كامري 2025، بينما يزيد عرض الطائرة عن عرض 3 سيارات من نفس النوع.

‏ويُشار إلى أن التحدي الأكبر في نقل هذه الطائرات هو إرتفاعها الذي يتجاوز 6 متر، هذا الإرتفاع بالإضافة لإرتفاع الشاحنات المستخدمة يتجاوز الخلوص الرأسي لمعظم الجسور، مما يعني أن عملية النقل ستتخذ مسارًا أطول لتجنب بعض الجسور.

‏والجدير بالذكر أن نقل الطائرات الخارجة من الخدمة برًا أمرًا واردًا في العديد من الدول حول العالم، ولكن هذه قد تكون أول مرة يتم فيها نقل 3 طائرات بهذا الحجم دفعة واحدة وبدون فصل أجزاء البدن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/UnGEfMD_sJoTduH.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو .. أغرب عمارة عرضها مترين وارتفاعها 16 دور في مصر
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • 3 طائرات B777 في طريقها برًا لوجهتها الجديدة الرياض .. فيديو
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟