المصري اليوم:
2024-07-05@20:44:37 GMT

دينا الشربيني تشارك عمرو سعد في «الغربان»

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

دينا الشربيني تشارك عمرو سعد في «الغربان»


تشارك الفنانة دينا الشربينى، في بطولة فيلم «الغربان»، مع الفنان عمرو سعد وعددًا كبيرًا من الفنانين من جنسيات عربية وأجنبية.

أخبار متعلقة

دينا الشربينى ومحمد رمضان الأفضل فى جوائز «Creative Summit»

دينا الشربيني تتسلم جائزتي أفضل ممثلة ومسلسل «كامل العدد» من creative summit

دينا الشربيني تعلق للمرة الأولى على شائعة ارتباطها بتامر حسني (فيديو)

ويواصل صناع العمل التحضيرات للبدء في تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة حاليا مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصيات.

دينا الشربينى

وقالت الشركة المنتجة، إن دينا الشربينى فنانة موهوبة لديها طاقات تمثيلية عالية ودورها في «الغربان» يحمل مفاجأة حيث تجسد شخصية لم يسبق لها تقديمها من قبل، حيث يتم التكتم عن تفاصيل دورها حاليًا، كونها تتطلب تحضيرات خاصة جداً.

دينا الشربينى

ومن المقرر تصوير أحداث الفيلم، خلال الأيام القليلة المقبلة، والانتهاء من التصوير كاملاً، تمهيداً لبدء مرحلة الجرافيكس، حيث يتوقع أن يُحدث العمل نقلة في السينما المصرية، كونه سيُقدم بشكلٍ يُحاكي السينما العالمية، إذ أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة.

وكان الفنان ماجد المصري، انضم مؤخرا لأسرة فيلم «الغربان»، بطولة عمرو سعد، ودينا الشربيني.

عمرو سعد يشوق جمهوره لفيلم «الغربان»


وقام عمرو سعد بتشويق جمهوره للعمل، حيث نشر صوراً من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، حيث ظهر بشكلٍ و«لوك» مختلف تماماً، في منطقة مغطاة بالثلوج برفقة مخرج العمل ياسين حسن.

احداث فيلم «الغربان» لـ أحمد سعد ودينا الشربيني


وتدور أحداث الفيلم في عام 1942 وفي أثناء الحرب العالمية الثانية شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان «معركة رومل» وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

دينا الشربينى الفنانة دينا الشربينى دينا الشربينى وعمرو سعد فيلمر وعمرو سعد عمرو سعد ودينا الشربينى فيلم الغربان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين عمرو سعد فيلم الغربان زي النهاردة دینا الشربینی عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول

متابعة بتجــرد: خلال عطلة نهاية الأسبوع، تحوّل ما بدأ كحدث بهيج إلى عاصفة من المشاعر في حفل زفاف مورغان إيستوود، إبنة كلينت إيستوود، في كارمل، كاليفورنيا.

أقيم الحفل في منزل كلينت حيث طغت على الاحتفال دراما عائليّة انتشرت على وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

نشرت كاثرين إيستوود، إبنة كلينت، مقطع فيديو مؤثّرًا لها وهي ترقص مع والدها البالغ من العمر 94 عامًا، لكنّ تعليقها ألمح إلى التوترات الكامنة: “لقد قمت بالرقص مع والدي لمدة 50 ثانية قبل أن تتمّ مقاطعتنا”، حيث مهّد هذا المنشور الأوليّ الطّريق لتتحدّث كاثرين لاحقًا بشكل أوسع على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، إذ بثّت علنًا مظالمها بشأن عائلتها.

وفي منشور مثير يضمّ مورغان، أعربت كاثرين عن جرحها العميق بالقول: “اضطررت إلى الانفصال عن أختي مورغان بعد زفافها لأنّها كانت مهتمّة جدًا بسمعتها بحيث أنّها وصفتني بـ”المجنونة” عبر الإنترنت لكي يسمعها العالم، وقد أضعف ذلك الأمر قدرتي على إنجاب الأطفال وأن أصبح أُمًّا. لذا يجب أن أحمي نفسي من المزيد من وجع القلب من هذه الصّورة التي يحرّكها وحش”.

وواصلت كاثرين منشوراتها المنتقدة لعائلتها، واصفة إيّاهم بـ “الغريبة والمزيّفة، من الدّاخل والخارج”، وحتّى مقارنتهم بـ “عائلة مزيّفة”.

كشفت هذه التّصريحات العامّة عن مستوى من الاستياء والخيانة الشّخصيّة التي شعرت كاثرين بأنّها مضطرّة لمشاركتها مع العالم.

تصاعد الموقف عندما تدخّلت دينا، زوجة كلينت السّابقة وهدّدت باتّخاذ إجراء قانونيّ إذا لم تقم كاثرين بإزالة المنشورات السلبيّة. ونُقل عن دينا قولها: “سأمهلك حتّى صباح الغد، ثمّ سأستخدم أموال والدك التي سرقتِها منه في كلامك وأقاضيك”. ردّت كاثرين بتحدٍّ، متّهمة دينا بأنّها “منقّب عن الذهب” وزعمت أنّها مدفوعة بمخاوف الميراث.

بدلًا من التّراجع، كثّفت كاثرين انتقاداتها، وشدّدت على تصويرها لمورغان على أنّها “أقسى امرأة سطحيّة عرفتها على الإطلاق”.

لقد ألقى هذا الخلاف العائليّ، الذي أصبح الآن علنيًّا وحادًّا، بظلاله على ما كان من المفترض أن يكون مناسبة بهيجة.

كلينت إيستوود، الذي كان ضعيفًا بشكل واضح بسبب عمره، وعائلته، التي تكون محميّة عادةً من التّدقيق العام، قد أصبحا الآن موضوع الاهتمام الإعلاميّ المكثّف، مما يسلّط الضّوء على التعقيدات والتحدّيات التي يواجهها حتى أيقونات هوليوود وراء شخصيّاتهم العامّة.

في الختام، يعد هذا الحادث بمثابة تذكير صارخ بالقضايا العميقة الجذور التي يمكن أن تحدث داخل العائلات، حتى تلك التي تكون في نظر الجمهور، ويسلط الضوء على الصدام المؤلم أحيانًا بين المشاعر الشخصيّة والحفاظ على الصّورة العامّة.

كانت هذه تفاصيل خبر إنتهى حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود بصّدمة أصابت الجميع بذهول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • وزير الإسكان يستعرض مع جهات وقطاعات الوزارة خارطة طريق الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا