حرصت الفنانة جميلة عوض، على الكشف عن الصفات التي جذبتها لزوجها، المونتير أحمد حافظ.

وأضافت ان تلك الصفات ساعدت على تطور علاقتهما من الصداقة إلى التعلق ثم الحب والزواج.

جميلة عوض 

وأشارت جميلة عوض الى أنها حاولت في البداية الحفاظ على علاقتها بأحمد حافظ في إطار الصداقة قائلة: "وقت كورونا كان معجب بيا بس معندوش وقت يركز معايا، مثلا يكلمني كل أسبوعين ويسألني عن الشغل أو مهرجان أنا فيه، أو يقترح نعمل خروجة، فأقول له شوف فلان وفلان، وفي دماغي إني مش عايزة أديله إرسال غلط".

بداية التعلق وقت كورونا

وتابعت: "وقت كورونا ابتدا يكلمني بشكل دائم، وأنا ابتديت أحس بالتعلق، وابتدا يقوللي بحبك وإديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة إديني يومين وهنرجع أصحاب عادي".

وأوضحت جميلة عوض أنها توقعت محاولة من أحمد حافظ لتجاوز مرحلة الصداقة بقولها: "كان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر على موضوع الصداقة، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به كصديق".

جميلة عوض وأحمد حافظ صفات جذبت جميلة عوض في أحمد حافظ

وأشارت جميلة عوض إلى العديد من الصفات التي جذبتها إلى شخصية أحمد حافظ بقولها: "لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جدا، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر".

وقالت جميلة عوض: لم أحاول اختباره في ذلك الوقت "إطلاقا، أنا كانت نيتي إننا هنكمل أصدقاء".

واختتمت جميلة عوض حديثها قائلة: "فكرة إنه ناجح في شغله وشاطر جدا، ومحبوب من كل الناس فهو صديق خطير وجدع، وإداني مواصفات الصديق جدا وعليها شوية حاجات، وأنا تعلقت بالطريقة دي، إنه تقيل وموجود في نفس الوقت.

جميلة عوض وأحمد حافظ

وكانت احتفلت صديقات جميلة عوض بها خلال تحضيراتها للزواج وحملوها معبرين عن سعادتهم بدخولها عش الزوجية على المونتير أحمد حافظ.


وأقيم حفل الزفاف فى القلعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.


واحتفل المخرج عادل عوض، بحفل زفاف ابنته الفنانة جميلة عوض داخل القلعة.

جميلة عوض وأحمد حافظ


ورقص عادل عوض مع ابنته على أغنية "جميلة" للهضبة عمرو دياب، وقامت جميلة عوض بتقبيل رأسه فى نهاية الأغنية.

جميلة عوض 


وحرص على حضور حفل الزفاف كل من الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، واللذين أحيا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما، كما حضرت الفنانة نجلاء بدر والفنان خالد الصاوي.


شارك عدد من نجوم الفن فى حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم بالقلعة.


وهم أحمد حلمي ومنى زكي، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، عمرو يوسف وكندة علوش، والمنتج أحمد السبكي وزوجته وابنه المخرج كريم السبكي.

جميلة عوض وأحمد حافظ 


وشارك النجم مصطفى قمر عبر حسابه الانستجرام صور وفيديوهات من حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ وعلق قائلا : مبروك جميلة عوض واحمد حافظ ربنا يسعدكوا وخلي بالك عليها يااحمد دي بنت اخويا يعني بنتي وحبيبة قلبي لسة شايفها زي ماشفتها اول مرة وهي عندها سنتين ربنا يحفظكوا ومبروووك ياعدول يابو العروسة ومبروك راندة الجميلة مامة العروسة بحبكوا .

جميلة عوض وأحمد حافظ 


وأحيا النجم مصطفى قمر حفل زفافهما وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، وقدم قمر باقة من ألمع أغانية التي أشعلت حماس الحضور، ونشرت أجواء من السعادة، ومن أبرزها “السود عيونه، حبيب، منايا، لسه حبايب”، وغيرها.
 

جميلة عوض وأحمد حافظمعلومات عن جميلة عوض

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.


وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف،  فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، ، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.

جميلة عوض وأحمد حافظ

مصطفى قمر وزوجته فى حفل الزفاف 
أما المونتير الكبير أحمد حافظ استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد،  وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال جميلة عوض جميلة عوض الفنانة جميلة عوض رقص جميلة عوض عقد قران جميلة عوض جمیلة عوض وأحمد حافظ حفل الزفاف أحمد حافظ

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • مسرور بارزاني ينتقد جهات جعلت من شُح المياه في اربيل مادة اعلانية لإذكاء الصراعات
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها