كتب - محمد عمارة:
قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشفافية والصراحة هما الطريق الطبيعي لاحتواء غضب المصريين، وتوضيح حجم الجهود التي تبذلها الحكومة في مجالات مختلفة.

وأضاف بكري في مؤتمر صحفي عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء: "سيادة الرئيس أتكلم أكثر من مرة عن معاناة المصريين من الإصلاح، أمامنا تحديات تواجهنا من كافة الاتجاهات، لكن كيف يمكن إدارة الأزمة من الناحية الإعلامية، نحن أمام معادي ومزايد وحريص، أرجو أن تؤخذ وجهة نظر الحريص، لأننا في مركب واحد".

وتابع: "أنا طلبت إنك تمشي، وعمرك ما زعلت مني، وأنا بحييك، الوضع الاقتصادي صعب، تعالوا نشوف إصلاحات عن غير الطريق التقليدي، عايز أزود أسعار المواد البترولية، طب ما أنا أمشي في البنزين وأسيب السولار، وليه كل الناس تتساوي، فيه ناس لا تستحق الدعم في وقود ولا غير وقود، فيه ناس أغنياء، هل يعقل أساوي مرسيدس بـ سيات".

واستكمل مدبولي: "أصول الدولة يا فندم، وزير الاستثمار قالنا نشوف إصلاح الإدارة، شركة سيجوارت كانت خسرانة، الوزير قومها، لو عملت ده في شركات كبرى هتنجح، الإمكانيات موجودة ولازم نحافظ على أصول الدولة".

وشدد بكري على أن هناك مشكلة في جمهورية صغار الموظفين... ولكننا متفائلين في الوضع الجديد".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري مصطفى مدبولي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

وجه النائب مصطفى بكري، رسالة نارية إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تصريحاته الأخيرة وحديثه عن مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا هو بداية النهاية للاحتلال الإسرائيلي.

دفاع النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد إحراق المنطقه والعالم وفيلادلفيا خط أحمر تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو اقرأ التاريخ كويس عن مصر

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الجمعة: "أقول لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو أنت بتتكلم عن مصر وجيش مصر، وانت مين يا نتنياهو، واقرأ التاريخ كويس عن مصر".

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري يتحول 180 درجة من شعب لديه مشاكل إلى شعب صامد يقف بجوار دولته، ومصر دي بلدنا ونموت علشان ذرة تراب.

أشاد إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بموقف القيادة المصريه الصلب الرافض للتعنت الإسرائيلي الرامي لإجهاض المفاوضاوت وجهود السلام ، مؤكداً بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقة والعالم في محاولة للتغطية علي فشلة في الحرب علي غزة دون تحقيق اهدافه .

واضاف وكيل دفاع النواب بأن حكومة نتنياهو تصدر الوهم لشعبها ولاتريد إنهاء الحرب ولاتعبأ بحياة المحتجزين الإسرائيلين وهدفها البقاء في الحكم بأي ثمن حتي لو كان حياة الابرياء في غزة وجثث المحتجزين الإسرائيلين ، وان الفشل العسكري والسياسي واضح لكل العالم ومازال يصدر الأكاذيب لشعبه وللعالم .

واضاف ابراهيم المصري بان محور فيلاديلفيا خط احمر للدولة المصرية ، ولاتراجع للقاهرة عن موقفها  طبقا للاتفاقيات الدولية الموقعه بهذا الشأن ، وبغض النظر عن الأكاذيب والذرائع التي يسوقها مجرم الحرب نتنياهو ضد مصر فإن موقفنا ثابت ولن يتغير ، بالرغم من محاولاته للهروب من توقيع اتفاقية الهدنة .

 

وبعث وكيل دفاع النواب برسالة دعم الي القيادة السياسية من 120 مليون مواطن مصري خلف القيادة السياسية في إتخاذ ماتراه مناسباً للحفاظ على الامن القومي المصري.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • مصطفى بكري: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم تطبيق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان