ينتظر عشاق الفنان سعد لمجرد، موعد طرح أجدد أعماله الغنائية بعنوان "بشوفك" بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي، والمقرر أن تطرح غدًا الأربعاء عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، بجانب عدد من منصات الاستماع الشهيرة.

 

أغنية بشوفك من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، ومكس ماسترينج  هاني محروس، ومن إخراج حسام الحسيني.

ومن ناحية أخرى، يشارك سعد لمجرد في عمل سينمائي جديد بعنوان قلب '6/9'، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، من إخراج المغربي محمد علي، وإنتاج إدريس شحتان.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "عباس"، رجل أعمال قوي ومؤثر، يؤسّس مشاريع عدة تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين؛ بحيث يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكن غالباً ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، ما يضيف طبقات من التعقيد والعمق الى شخصيته بطريقة ساخرة.

 

آخر أعمال سعد لمجرد

كان سعد لمجرد، طرح آخيرًا أغنية بعنوان “محتال الحب”، التي سجلت أكثر من مليوني ونصف مشاهدة، وتقول كلماتها "محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة بياخدنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة محتال الحب ما بيتعذّب ما بيحكي بيسكن بالقلب بس بنظرة وبضحكة بياخدنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه ما بيسأل شو بدنا محتال الحب .

 

بجانب أغنية “عندي فكرة” مع يسرا محنوش ، التي سجلت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها "
‏‎اني وانتـه نروح سفــره ‏‎تجـي نسافر للغـرام . ‏‎لا تفكـر يـــــلا بينـــا ‏‎نعيشك ابعيشه زوينــا . ‏‎اسويلك روحـي خيمـه ‏‎ونتـرك الدنيـا القديمــه ‏‎شرايك ابقلبـي تنـام . ‏‎لاتفكـر يــــلا بيـنــا ‏‎نعيـشك ابعيشـه زوينـا  استحالـه انسه حنانــك باقي في قلبـي مكـانك هذه هيـه الحكايــه الحيـاه ماهـي معـاده لازم نعيـش ابسعـاده رأيـت في حبك يغالـي احلـى ايـام وليـالــي تركنـا هالعالـم ورانــا . الحيـاه ماهـي معـاده لازم نعيـش ابسعــاده "

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد لمجرد الفنان سعد لمجرد بشوفك يوتيوب أغنية بشوفك عزيز الشافعي أمير طعيمة آخر أعمال سعد لمجرد أعمال سعد لمجرد محتال الحب سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية

أعلنت وزارة الداخلية غلق شارع عزيز أباظة كليًا، لمدة 20 يوما، لاستكمال تنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق الزمالك، وإجراء تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير حركة المرور.

سبب غلق شارع عزيز أباظة 

وأوضحت وزارة الداخلية أن غلق شارع عزيز أباظة بحي الزمالك، لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة مترو أنفاق الزمالك بشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي لشارع عزيز أباظة.

التحويلات المرورية والطرق البديلة لشارع عزيز أباظة

ولفتت وزارة الداخلية إلى أنه يتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من اليوم السبت 7-9-2024، ولمدة 20 يومًا ليلاً ونهارًا، وإجراء تحويلات مرورية على أن تكون الطرق البديلة لشارع عزيز أباظة على النحو التالي:

- القادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم، ثم يميناً شارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرةً أخرى.

خدمات مرورية لتسيير الحركة

ومن جانبها عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • "الفجر" تعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • قالك ناسيني.. صناع أغنية شيرين الجديدة والكلمات كاملة