وقع حادث انقلاب سيارة نقل “تريلا” بالطريق الإقليمي القادم من العاشر من رمضان بالشرقية، وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

 

إصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بالفيوم وفاة طفل وإصابة والده في حادث تصادم بجنوب الأقصر

 

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل تريلا بالطريق الإقليمي القادم من العاشر من رمضان في اتجاه كارتة سيارات بلبيس، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

وتم نقل أحد المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

في سياق متصل، أوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث الطريق الإقليمي الشرقية الاجهزة الامنية النيابة فی حالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

أصيب 10 أشخاص، منذ قليل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير باتجاه الفيوم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى التأمين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وكم تم حرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين للمستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وإيداعهم في قسم الأستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب موتوسيكل يتسبب في إصابة شخصين بأكتوبر
  • حادث انقلاب ميكروباص ينتهي بوفاة شخص وإصابة 19 آخرين بقنا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى