ففي العملية الأولى ضبطت قوات النجدة بمديرية باقم، 95 ألف و 100 حبة مخدرة نوع "بريجابالين"، كانت على متن شاحنة نقل ثقيل.

وضبطت قوات النجدة بذات المديرية في العملية الثانية، 7 آلاف و 695 حبة مخدرة نوع "بريجابالين"، كانت على متن سيارة نوع "شاص".

وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

 

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تسلمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، السبت، مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق، وذلك بناء على توجيهات رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي أثناء زيارته إلى المدينة.

وخلال التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، عبر نائب رئيس إدارة نادي الصقر رياض الحروي، عن سعادته، وكل أعضاء النادي والاسرة الرياضية باستلام مقر الإدارة والملعب.

وقال نائب رئيس إدارة نادي الصقر، في كلمته خلال مؤتمر صحفي: “نعود إلى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى إلى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص”.

وأضاف نائب رئيس إدارة نادي الصقر، خلال التسليم الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية وإدارة مكتب الشباب والرياضة، “سنبدأ حشد الطاقات والإمكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه أن يعود الصقر أفضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وإنما أيضا بكل ألعابه وأنشطته”.

وأشار إلى أن إعادة بناء نادٍ مدمر ليس أمراً سهلاً وسيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه إلى إعادة النادي إلى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية، مثمناً كافة الجهود المبذولة في إعادة النادي إلى مجلس إدارته وجمعيته العمومية وجماهيره وفرقه الرياضية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة النادي شوقي احمد هائل سعيد “نبارك لأسرة نادي الصقر اليمني خاصة والأسرة الرياضية في تعز واليمن عامة، عودة النادي واستلامه رسميًا اليوم، إنها لحظة تاريخية مهمة ومفرحة”.

وأضاف، “بقدر الحزن على الدمار الشامل الذي لحق بالنادي وملحقاته كليًا، لكننا نؤكد أننا سنسعى ككتلة واحدة من أجل إعادة بناء نادينا العريق بالشكل الذي يليق به وفق رؤى حديثة ومتجددة بالتنسيق مع جميع جهات الاختصاص والمانحين والذين آمل تعاونهم الجاد، ليعود صقر البطولات الى منصات التتويج بإذن الله، والشكر الجزيل لكل من كان له دور في إنجاح هذه الجهود”.

وكان رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، قد وجه الشهر الماضي بإخلاء نادي الصقر الرياضي في تعز من المظاهر المسلحة.

ماذا وراء زيارة العليمي “التاريخية” إلى تعز؟ “العليمي” يتوعد بمراقبة أداء السلطة المحلية في تعز ويمهلها ستة أشهر

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • مسيرة ضوئية لقوات حرس الحدود بصعدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو
  • قبل ترويجها.. سقوط المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة بـ33 مليون جنيه
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته أقراص مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه
  • الأمن يضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة
  • 62 ألف قرص ترامادول.. ضبط عنصرين إجراميين بدمياط بحوزتهما مواد مخدرة