تحل الفنانة داليا البحيري، ضيفة على الإعلامية سالي عبد السلام في برنامج حد النجوم، الذي تقدمه من قلب العلمين الجديدة عبر شاشة القناة الأولى المصرية، ومن المفترض أن تكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية للقناة الأولى، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة داليا البحيري مع سالي عبد السلام، معلقة عليها: «حد النجوم.

. النجمة داليا البحيري في حوار خاص مع سالي عبد السلام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة».

آخر أعمال داليا البحيري

ويشار إلى، آن داليا البحيري تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير مسلسل بدون مقابل بالتعاون مع النجم هاني رمزي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «بدون مقابل»، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

مهرجان العلمين

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين 2024 يشهد العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًداليا البحيري ناعية صلاح السعدني: «الوقوف أمامه شرف»

«اللهم أنصر الإنسانية».. داليا البحيري تكشف عن أمنيتها في 2024 (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. داليا البحيري تنضم إلى أبطال «دون مقابل» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين داليا البحيري حفلات العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 العالم علمين حفلة العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العالمين العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 العلمين 2024 احتفالات العلمين أعمال داليا البحيري سالی عبد السلام مهرجان العلمین دالیا البحیری

إقرأ أيضاً:

3 طائرات B777 في طريقها برًا لوجهتها الجديدة الرياض .. فيديو

الرياض

بدأت عملية نقل طائرات B777-200ER الثلاث من جدة إلى الرياض، في رحلة تبلغ مسافتها قرابة 1,000 كيلومتر، وستسير بسرعة أبطأ من سرعة تحليقها التي اعتادت عليها طوال فترة تواجدها في الخدمة، والبالغة 905 كيلومتر/ ساعة.

‏وتتضمن عملية نقل الطائرات على تحديات صعبة نظرًا لحجم هذه الطائرات، حيث يبلغ طول الطائرة الواحدة قرابة 64 متر، وعرض البدن 6.2 متر.

‏ويعادل طول الطائرة الواحدة الطول الإجمالي لـ13 كامري 2025، بينما يزيد عرض الطائرة عن عرض 3 سيارات من نفس النوع.

‏ويُشار إلى أن التحدي الأكبر في نقل هذه الطائرات هو إرتفاعها الذي يتجاوز 6 متر، هذا الإرتفاع بالإضافة لإرتفاع الشاحنات المستخدمة يتجاوز الخلوص الرأسي لمعظم الجسور، مما يعني أن عملية النقل ستتخذ مسارًا أطول لتجنب بعض الجسور.

‏والجدير بالذكر أن نقل الطائرات الخارجة من الخدمة برًا أمرًا واردًا في العديد من الدول حول العالم، ولكن هذه قد تكون أول مرة يتم فيها نقل 3 طائرات بهذا الحجم دفعة واحدة وبدون فصل أجزاء البدن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/UnGEfMD_sJoTduH.mp4

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • خاص 24.. أول رد لصاحبة فيديو "الطبلة" على متن طائرة مصرية
  • 3 طائرات B777 في طريقها برًا لوجهتها الجديدة الرياض .. فيديو