تبرع رجل الأعمال المهندس محمد أحمد فؤاد أمين، رئيس إحدى شركات التثمين العقاري، بمبلغ 1000 جنيه شهريا للطفلة مريم ألفي هارون سليمان، وهي في الصف الثاني الابتدائي وتعاني من تأخر النمو العصبي الوظيفي.

ويأتي ذلك استجابة لما نشرته "الوفد" بعنوان (32 ألف جنيه لإنقاذ حياة الطفلة مريم) بتاريخ 19 يوليو 2024 عن حالة الطفلة الصحية.

يذكر أن الطفلة مريم ألفي هارون سليمان وبعد إجراء الفحوصات الطبية لها، قرر الطاقم الطبي والفريق المعالج بأحد المراكز الطبية والذي يتم إجراء الفحوصات الطبية به مقابل مبلغ 400 جنيه ضرورة إعطاء الطفلة جلسات حقن بوتكس نظرًا لوجود شد عضلي في عضلات الحوض والعضلة الخلفية للساقين.

وأكد التقرير الطبي أن جلسات الحقن هي العلاج الأمثل لامتثال الحالة للشفاء، والرجوع للحالة الطبيعية لأعضاء الجسم مرة أخرى.

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الطبي أن إجمالي الجلسة الواحدة للحقن مبلغ وقدره 8200 جنيه شامل إجراء العلاج الطبيعي بعد الحقن والفحص الطبي.


وذكر التقرير أن الحالة بحاجة إلى الاستمرار في الجلسات والعلاج الطبيعي لمدة تتراوح من 6 أشهر إلى 8 أشهر وذلك قبل إنهاء البوتكس من الجسم وتكلفة الشهر الواحد للعلاج قد تصل تكلفته  4000 جنيه لتصل التكلفة الإجمالية للعلاج مبلغ وقدره 32 ألف جنيه.

الطفلة "مريم" تناشد وزير الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التربية والتعليم سرعة التدخل لإنقاذ الطفلة، وعودتها مرة أخرى للحياة الطبيعية ومواصلة تعليمها وتحقيق حلم الصغيرة بأن تدخل "كلية الطب" لمساعدة وعلاج كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

فيما ناشدت والدة الطفلة "مريم" المواطنين وكبار رجال الأعمال، بتجميع مبلغ 32 ألف جنيه لإنقاذ طفلتها الصغيرة من المرض اللعين الذي حرمها من عيش طفولتها كباقي الأطفال والعودة من جديد لحياتها الطبيعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التثمين العقاري المراكز الطبية

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

استعادت الفنانة عايدة فهمي ذكريات تعاونها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس تزامنا مع حلول ذكرى ميلاده، في 6 سبتمبر.

وقالت عايدة فهمي خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب، مقدمه برنامج بالخط العريض، عبر شاشة الحياة، إنها كانت صغيرة في السن عندما عملت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث مثلت معه في مسرحيات القطاع الخاص وكان دائما ما يحييها على خشبة المسرح ويكافئها وتعلمت منه احترام المكان والجمهور حتي لو كان قليل، وتعلمت منه احترام المواعيد.

وأكدت أن العمل بالقطاع الخاص مع فنان كبير بحجم فؤاد المهندس مختلف للغاية وتجربة مميزة بالنسبة لها فبالإضافة إلى أن العمل معه كان يركز على الجانب التجاري للعمل ولكن فؤاد المهندس كان قامة فنية اجتمعت عليها الأسرة المصرية.

عايدة فهمي تتعرض للظلم بفوازير الخاطبة

وكشفت عايدة فهمي عن تعرضها للظلم خلال مشاركتها في فوازير الخاطبة، قائلة: «مثلت شخصية فلة في فوازير الخاطبة، وكنت صاحبة أشهر جملة آنذاك، وهي «بحبه يا بابا»، وجاء ترشيحي للعمل عن طريق صلاح جاهين، حيث فوجئت به يتصل بي وطلب لقائي في مكتب الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وطلب مني تسجيل جملة «بحبه يا بابا» 30 مرة بطرق مختلفة، إلى أن تم الاستقرار على هذه الطريقة التي عرفها الجمهور، ولفتت إلى أنها تعرضت للظلم بسبب حذف اسمها من اللوحة.

ولفتت إلى أنها لم تعبر من قبل عن استيائها ولم تدافع عن نفسها حتى لا يفهم أحد أنها تجري وراء المشاكل قائلة: «أنا في حالي وملتزمة ولم أعترض يومًا على أجر فالرزق والنجاح في يد الله، ونجاحي في المسرح وتكريمه لي هو أفضل جائزة وتكريم لمشواري».

آخر أعمال عايدة فهمي

مسلسل صيد العقارب، كان آخر أعمالها، وتم عرضه في ضمن مارثون رمضان 2024، وحقق العمل نجاح كبير.

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، في إطار درامي عائلي، حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب شارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمحمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • محافظ قنا يستقبل قيادات القطاع الطبي الجدد بمكتبه
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه في حملات أمنية
  • اغتيال رجل اعمال يمني ونجله في قلب صنعاء
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل