نشرت طبيبة سودانية, تعمل بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت الطبيبة من خلال المقطع بالرد على عدد من طلبات الزواج التي وصلتها في شكل رسائل على الخاص.

وأوضحت أنها ترفض الزواج بهذه الطريقة لأن المتقدم للزواج لا يعلم أي خلفية عني أو عن أي طبيبة يتقدم للزواج منها.

وقالت الطبيبة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أن المتقدمين للظهور لا يعرفون إلا المظهر الخارجي فقط, ووجهت رسالة لصاحب الطلب وغيره قائلة: (غرضكم واضح زي وضوح الشمس).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)

فتح الفنان السوداني المثير للجدل شريف الفحيل, النار على الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله, والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “ماما كوكي”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن المطرب الشاب خرج في مقطع فيديو رد من خلاله على هجوم “ماما كوكي”, عليه.

وكانت الناشطة الشهيرة قد وصفت المطرب بقليل الأدب وهو ما أثار غضبه وجعله يفتح النار ويهاجمها هجوم شرس وصفه المتابعون بــ(كشح الحلة).

وأتهم الفحيل, “ماما كوكي”, بأنه قام بتعليمها وضع “الفاونديشن” وهو نوع من المكياج يتم استخدامه لتغطية العيوب وتغيير لون البشرة، مما يخلق لون موحد للبشرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد واصل الفنان المثير للجدل هجومه على الناشطة المعروفة ووصفها بأنها (بتاعت أولاد).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدرس تركي يتزوج طبيبة أوكرانية في حفل زفاف تقليدي بهكاري
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • «تزوج آلحين».. كيفية التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 2024 (الخطوات والشروط)
  • برامج التأهيل للزواج.. حكم الإلزام الشرعي بها وأهميتها
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية