ظهرت الفنانة جميلة عوض لأول مرة بعد زواجها من المونتير أحمد حافظ في برنامج "صاحبة السعادة" بصحبة والديها راندا والمخرج عادل عوض.

سعر إطلالة جميلة عوض في "صاحبة السعادة"

 

أطلت جميلة عوض بفستان أبيض اللون ومزود ببطانة قصيرة فوق الركبة، ويصل سعره إلى 31 ألف جنيه، ووضعت مكياجا يبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا.

 

 جميلة عوض تتحدث عن كواليس زواجها

 

تحدثت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها، في حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وقالت: أنا مكانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي، هو شخص بيفرق جدًا في حياة أي حد بيدخلها.

فرق السن بين جميلة عوض وزوجها 

 

أثبت الكثير من المشاهير أن الحب أقوى من فارق السن ومن بينهم الفنانة جميلة عوض التي وجدت في المونتير أحمد حافظ، شريكا لحياتها رغم أن فارق السن بينهما بلغ 9 سنوات، إذ يبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عاما فهو من مواليد عام 1982 بينما يبلغ سن جميلة عوض 33 عاما حيث ولدت في 6 أبريل 1991.

 اخر أعمال جميلة عوض

 

وكان اخر أعمال جميلة عوض هو مسلسل "لانش بوكس"، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسون حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

وايضا فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، ويتناول العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها. 

 أعمال جمعت جميلة عوض وأحمد حافظ 

 

هناك عدة أعمال جمعت كلا من جميلة عوض وأحمد حافظ منها «فيلم هيبتا - فيلم الضيف - مسلسل لا تطفيء الشمس».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عوض الفنانة جميلة عوض جميلة عوض و المونتير أحمد حافظ آخر أعمال جميلة عوض صاحبة السعادة أحمد حافظ جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة

بصورة على فراش المرض داخل أحد المستشفيات، كشفت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن خضوعها لعملية جراحية، ما أثار قلق محبيها. 

ما هو مرض الفنانة بدرية طلبة؟

وكشفت الفنانة بدرية طلبة، عما تعانيه، وإنها تخضع لعملية استئصال مرارة، إذ علقت قائلة: «الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».

بحسب الدكتور أشرف عبد العزيز، أستاذ الجهاز الهضمي، فالمرارة هي عضو صغير في الجانب الأسفل من الكبد، والتي تعمل على تخزين السائل المراري، الذي ينتجه الكبد، إذ يمر من خلال المسارات المرارية، للتخزين في المرارة، إلا إن التهابها وإزالتها حينها يتسبب في مرور السائل المراري مع هضم الطعام، وذلك عبر القنوات المرارية. 

ما هي عملية استئصال المرارة؟ 

وعن عملية استئصال المرارة، أكد الطبيب لـ «الوطن» إنه إجراء جراحي، ويزيل الطبيب المرارة باستخدام جهاز منظار البطن وهو عبارة عن تليسكوب صغير مرتبط بكاميرا صغيرة يستطيع من خلاله مشاهدة تجويف البطن عبر شاشة التليفزيون ومشاهدة ما يجري في البطن ومن ثم يتم استئصال المرارة.

الأمر لا يأخذ وقتًا طويلًا

وطمأن الطبيب خلال حديثه، بأن العملية لا تأخذ وقتًا طويلًا، إذ يتم استئصال المرارة من خلال 4 شقوق صغيرة في منطقة البطن، وعبر هذه الشقوق يتم إدخال المنظار.

ومن ناحية أخرى، من الممكن الآن إجراء استئصال المرارة مع شق صغير واحد في السرة (جراحة شق السرة بالمنظار)، ومن ثم الجراحة التجميلية.

متى يصبح الأمر خطيرًا؟

وأكد الطبيب أن الأمر قد يصبح خطيرًا، يهدد الحياة، حال زيادة التهاب المرارة، إذ تتسبب تراكم الحصوات الصغيرة في التهاب المرارة وانسداد  القنوات المرارية، وحينها قد يفقد المريض حياته إن لم يخضع للجراحة والعلاج. 

 ما هي حصى المرارة؟

تتشكل حصى المرارة عندما تتحول الصفراء المخزنة في المرارة إلى أجزاء من مادة تشبه الحجارة، والتي تتكون بسبب الدهون، من الكوليسترول.

أعراض حصى المرارة

ألم البطن

الالتهاب الحاد

العدوى في المرارة (التهاب المرارة)

التهاب البنكرياس

مقالات مشابهة

  • تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها