واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بكفر الشيخ، اليوم، الثلاثاء، حملاتها على مركبات «التوك توك» لمصادرة أطقم الصوت والسماعات المزعجة لمحاربة التلوث السمعي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتكليفات جمال ساطور، رئيس المركز.

أخبار متعلقة

جامعة كفر الشيخ تشارك في سلسلة ندوات «اختر كليتك» بمجمع دمنهور الثقافي

متحف كفرالشيخ يحتفل بقناة السويس الجديدة

صحة كفر الشيخ: يوم علمي لتدريب ممرضات العيادات الخارجية

بالصور.

. رئيس مدينة الحامول يتابع تنفيذ إزالة 3 قرارات بكفر الشيخ

وتمكنت الحملة التي جاءت بإشراف محمد ضبعون، نائب رئيس المدينة لشئون الإشغالات، ومسعد صوان، مدير قسم الإشغالات ورجال قسم الإشغالات بديوان مجلس مدينة بيلا، من مصادرة عدد كبير من أطقم الصوت والسماعات المنتشرة بمركبات «التوك توك»، بنطاق المدينة، وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال المضبوطات.

وأكد رئيس مركز بيلا، استمرار مثل هذه الحملات على مركبات التوكتوك بنطاق مركز ومدينة بيلا لمصادرة أطقم الصوت والسماعات الكبيرة، لما تقوم به من ضوضاء وتلوث سمعى يسبب ضرر على المواطنين، حتى يتم الالتزام الكامل بعدم ازعاج المواطنين.

بيلا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بيلا زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، لليوم الثالث على التوالي تنفيذ قرار غلق المحال التجارية لترشيد استهلاك الكهرباء.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار المتابعة اليومية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات التجارية.

خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمد فتحي إمام رئيس المركز بجولة تفقدية للتأكد من إلتزام أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بقرار الغلق، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع، وذلك بحضور المحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة، وأعضاء قسم الإشغالات بالمركز.

حملات مكبرة بقرى سنورس لتنفيذ قرار غلق المحلات في المواعيد المحددة 

وفي نفس السياق قامت الوحدات المحلية بالقرى التابعة لمركز ومدينة سنورس بتنفيذ حملات مكبرة تنفيذا لتوجيهات رئيس المركز لمتابعة إلتزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق الصيفية واجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء داخل مركز ومدينة سنورس وقرى المركز.

هذا وقد شدد "رئيس المركز" على ضرورة تكثيف الحملات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين و متابعة تنفيذ قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ، رقم 247 لسنة 2024م بشأن المواعيد الجديدة لفتح و غلق المحال التجارية.

وناشد رئيس مدينة سنورس أصحاب المحلات التجارية بالالتزام بمواعيد غلق محلاتهم في المواعيد المحددة، مؤكدا على إستمرار الحملات الليلية وأعمال المتابعة الميدانية المستمرة بشكل يومي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قد شدد، على ضرورة المتابعة اليومية، لقرار الغلق الجديد وتطبيقه بكل حزم، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، ويتضمن القرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً. 

 

كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً، وفتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا. 

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ