الأسبوع:
2024-09-08@19:33:03 GMT

السيطرة على حريق مخزن في المنوفية دون إصابات

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

السيطرة على حريق مخزن في المنوفية دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق بمخزن على طريق أشمون - النعناعية بمحافظة المنوفية، دون إصابات، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد تمكن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق بمخزن على طريق أشمون - النعناعية بمحافظة المنوفية، دون إصابات، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز أشمون لإجراء المعاينة اللازمة والتحقيق في سبب الحريق، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

وكان حريق نشب على طريق الفرعونية سنتريس، التابع لدائرة مركز أشمون، وعلى الفور تلقت غرفة الحماية المدنية بالمنوفية بلاغ بالحريق ودفعت بسيارتها نحو المكان، واستطاع سكان مركز الباجور وأشمون مشاهدة الحريق بسبب الدخان الكثيف الصادر بسبب المخلفات الموجودة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية حريق حريق مخزن حماية مدنية محافظ المنوفية محافظة المنوفية مخزن أمن المنوفیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السيطرة على حادث حريق بعمارة راميتا في بغداد
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات