موقع 24:
2024-07-01@16:23:40 GMT

ضجة في نابولي.. أوسيمين يعود للتدريبات

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

ضجة في نابولي.. أوسيمين يعود للتدريبات

عاد مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، اليوم الثلاثاء، إلى التدرب بشكل طبيعي بعد خمسة أيام من التدريبات المنفردة بسبب مشكلات بدنية، وسط ضجة داخل جدران النادي الجنوبي بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن مع بطل إيطاليا.

وبعد اختفائه عن الأنظار خلال الأيام الخمسة الماضية، التي تدرب فيها منفرداً داخل المنشآت الرياضية، ودون أن يشارك في المباراتين الوديتين الأخيرتين لفريقه ضد جيرونا وأوغسبورغ بسبب إصابة في الفخذ، أثار أوسيمين التخوفات بين جماهير نابولي، التي تخشى فقدان أحد اللاعبين الذين كان لهم دور هام للغاية في موسمه التاريخي الذي توج فيه بثالث ألقابه لـ"السكوديتو".


وجاء مصدر القلق بشأن مستقبل المهاجم النيجيري صاحب الـ24 عاماً عندما صرح رئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس، قبل عدة أشهر بأن اللاعب قام بتجديد عقده، لكن لم يصدر منذ ذلك الحين أي إعلان رسمي أو إشارة تؤكد اتفاق الطرفين.
وكان رئيس نابولي صرح وقتها يوم 19 يونيو (حزيران) "أقول منذ فترة أن أوسيمين سيبقى. إذا جاء عرض لا يمكن التنازل عنه لنابولي، فسنرى وسنقيم".
وجاءت هذه العروض التي لا يمكن التنازل عنها بالتحديد في الفترة الماضية، وبالأخص من المملكة العربية السعودية، التي دخلت أنديتها في مفاوضات مع المهاجم، وهو الأمر الذي أدى لمدرب الفريق رودي جارسيا لعدم فهمه لمستقبل اللاعب.
وقال المدرب الأحد الماضي عقب مباراة أوغسبورغ الودية رداً على سؤال حول إذا ما كانت هناك عروض مغرية من السعودية للمهاجم النيجيري "أنا لست فيكتور، اسأله".
وينتهي عقد أوسيمين مع نابولي في صيف 2025، لكن النادي بطل إيطاليا يرغب في تمديده لموسمين جديدين، لينتهي في 2027.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فيكتور أوسيمين نابولي

إقرأ أيضاً:

روبوت ينتحر بسبب ساعات العمل الإضافية!!

تثير واقعة انتحار روبوت في كوريا الجنوبية تساؤلات حول تأثير الضغط العملي على الآلات، هل يمكن أن يكون الروبوت معرضًا للتوتر والإرهاق مثل البشر.

في حادثة غير مألوفة، ألقى روبوت نفسه من أعلى الدرج، مما أثار تساؤلات حول سبب هذا السلوك. هل هو نتيجة لعطل تقني أم يمكن أن يكون لديه تجربة مشابهة للبشر.

الخبير في تكنولوجيا المعلومات، أيمن عيتاني، يشير إلى أن الروبوتات قد تشعر بالتعب والإرهاق مثلنا. يعبرون عن أنفسهم بطريقة تشبه تجربة البشر، وقد يتعطلون أحيانًا مثل أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة.

هذه الحادثة تجعلنا نفكر في حقوق الروبوتات. هل يجب أن يكون لديهم حقوق مماثلة للبشر؟ هل يجب أن نلتزم بقوانين تحميهم من الاستغلال والتعب.

في المستقبل، قد تصبح الروبوتات أكثر ذكاءً ومهارة من البشر. وربما تمتلك قدرات ذاكرة استثنائية. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنهم سيكونون بشرًا أو سيمتلكون مشاعر مماثلة لنا.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • روبوت ينتحر بسبب ساعات العمل الإضافية!!
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • أعراض إدمان الالعاب الالكترونية.. تعرف عليها
  • وزير الري يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة ناجحة لجنوب السودان
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • وزير الري يعود للوطن بعد زيارة جنوب السودان لافتتاح مشروعات منفذة بمنحة مصرية
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي