أفاد جهاز الأمن الفيدرالي الروسي بأن عناصره تمكنوا من إحباط التحضير لتفجير إرهابي ضد مبنى بلدية تشيرنياخوفسكي في مقاطعة كالينينغراد.

وأشارت المخابرات الروسية، في بيانها اليوم، إلى أنه تم ضبط رجل بحوزته عبوة ناسفة يدوية الصنع بقوة نحو 1.7 كلغم من مادة تي إن تي.

وذكر البيان، أنه تم اعتقال أحد سكان المنطقة من مواليد عام 1988، يشتبه بارتكابه جريمة بموجب المادة 205 من قانون العقوبات الجنائية الروسي "التحضير لعمل إرهابي".

وتبين أن المعتقل تلقى تعليمات بتنفيذ الجريمة من المنظمة الإرهابية "فيلق المتطوعين الروسي".

وخلال تفتيش مكان إقامته، تم العثور على 210 خرطوش عيار 7.62، بالإضافة إلى حاويات مختلفة تحتوي على مكونات تستخدم في صناعة المتفجرات.

ويشار إلى أن القانون الروسي، يعاقب على مثل هذه الجرائم بالسجن لمدة قد تصل إلى عشرين عاما.

وأكد البيان أن التحقيق لا يزال مستمرا لتحديد كافة الملابسات المحيطة بالقضية بما في ذلك المتعاونون مع الإرهابي المذكور.

ومن المعروف أن الأجهزة الأمنية الأوكرانية المختصة، تقوم بالتحريض على تنفيذ مختلف الهجمات الإرهابية ضد العسكريين والمدنيين الروس وضد المواقع المدنية والعسكرية في مختلف مناطق روسيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إضافة الامن الفيدرالي الأمن الفيدرالي الروسي الجريمة الجنائية التحريض العسكريين والمدنيين المخابرات الروسية المنظمة الإرهابية

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 28 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و12000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات⁩
أخبار متعلقة جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم 6 % نموًا و35% اكتفاءً ذاتيًا لـ «الاستزراع السمكي» في المملكة⁧#بلغ_عنهم
Report drug smugglers and distributors#War_On_Drugs #Report_them pic.twitter.com/CwqueF5wrv— حرس الحدود السعودي (@BG994) April 27, 2023الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان... لكِ الله يا مصر ( ٦ )
  • الدفاع الروسي: تدمير 3 طائرات مسيرة فوق مقاطعتي بيلغورد وكورسك
  • البيان الرسمي لفعالية مليونية عشال في زنجبار (وثيقة)
  • المكتب الفيدرالي يتهم مختبر ووهان الصيني بنشر فيروس خطير.. ماذا حدث؟
  • تدابير سير من قرنايل وصولاً إلى كفر سلوان.. إليكم هذا البيان
  • "نيويورك تايمز": جهاز الأمن الروسي مشتت ومنقسم
  • بوتين يناقش مراقبة مجال البلاد الجوي مع أعضاء مجلس الأمن الروسي
  • حرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين
  • الأمن يطهر البؤر الإجرامية وضبط الأسلحة النارية في مختلف المحافظات
  • مقتل 90 إرهابياً في باكستان خلال أغسطس