بوابة الفجر:
2024-09-08@19:27:11 GMT

محافظ المنيا يهنئ مدير الأمن الجديد

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

قدم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، التهنئة للواء ايهاب خلاف مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، بمناسبة تولي مهام الـمنصب الجديد، وذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عقل، السكرتير المساعد.

كان فى استقبال المحافظ والوفد المرافق لسيادته لدى وصولهم مديرية الأمن، اللواء أشرف عبدالمالك، نائب مدير أمن المنيا حكمدار المديرية، واللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، إلى جانب لفيف من القيادات الأمنية بالمديرية.

وخلال اللقاء، أعرب المحافظ عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في المهام الجديدة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قِبل الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا على أهمية الدور الشرطى والجهاز الأمنى فى حماية الوطن وصون مقدراته وانجازاته، وضرورة التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذى للحفاظ على الانضباط بالمجتمع المنياوي، فالأمن هو أساس التنمية، فلا بناء ولا ازدهار دون أمن واستقرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأمنية يالجوف تناقش خطة تأمين ذكرى المولد النبوي

يمانيون/

ناقشت اللجنة الأمنية في محافظة الجوف في اجتماعها اليوم برئاسة مدير أمن المحافظة محسن مهدي الخطة الأمنية لتامين الفعاليات المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى السلام.

وفي الاجتماع الذي ضم قادة الوحدات الأمنية والجهات ذات الاختصاص ومدير التعبئة العامة، أشاد مدير الأمن بالإنجازات التي يحققها رجال الأمن في كل عام، حاثاً على اليقظة العالية والحس الأمني لحماية ضيوف رسول الله .

وأشار إلى أن الخطة تتضمن تأمين المواطنين من نقطة الانطلاق من المديريات وتأمين الطرقات والمداخل والمواقف وتسهيل حركة سير وسائل النقل من خلال انتشار القوى الأمنية بجميع وحداتها.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • اللجنة الأمنية يالجوف تناقش خطة تأمين ذكرى المولد النبوي
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات
  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى