يمانيون/ صنعاء سير طلاب كلية الإعلام بجامعة صنعاء، اليوم الثلاثاء، قافلة مالية للقوة الصاروخية دعماً واسناداً لفلسطين في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد الطلاب خلال تسيير القافلة المقدمة من دفعتي النصر والقدس أقرب، أن هذه القافلة الرابعة تأتي كأقل واجب تجاه ما يحدث لإخوانهم في غزة، مشددين على استمرار العطاء والبذل حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

ودعا طلاب الدفعتين كافة طلبة الجامعات إلى استشعار المسؤولية أمام الله والسعي في تجهيز قوافل الدعم والاسناد لينالوا شرف المشاركة في الجهاد المقدس.

وأشادت عمادة كلية الإعلام بروحية وتفاعل الطلاب من دفعتي النصر والقدس أقرب مع القضية المركزية.

بدورها أشادت القوة الصاروخية بالموقف المُشرف لطلاب كلية الاعلام بجامعة صنعاء، داعية كل أحرار الشعب اليمني إلى الوقوف موقف الحق، والتحرك بجدٍ ومصداقية لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بكل الوسائل المتاحة وعلى رأسها المقاطعة الاقتصادية.

# جامعة صنعاء‎#صنعاء#طوفان الأقصى#كلية الإعلامالقوة الصاروخية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو

انطلقت بمستشفى ولاية سناو اليوم قافلة العلاج الطبيعي والتي تنظمها وزارة الصحة والجمعية العمانية للعلاج الفيزيائي وتستمر ثلاثة أيام.

تضمنت القافلة في يومها الأول محاضرة عبر الاتصال المرئي من دولة الكويت تحدث من خلالها الدكتور علي العطار عن مشكلة آلام الظهر وكيفية التعامل معها والتوعية العلاجية والتمارين والعلاج السلوكي المعرفي ورأي العلم بالعلاجات السلبية ومستقبل العلاج الطبيعي في علاج آلام الظهر المزمن.

وتناول إبراهيم بن حمد الراشدي مساعد المدير للشؤون الطبية والطبية المساعدة بمستشفى سناو في كلمته أهمية ملتقى قافلة العلاج الطبيعي الذي يجتمع فيه المتخصصون والمهتمون بهذا المجال الحيوي والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية العلاج الطبيعي في تحسين صحة الفرد والمجتمع، مشيرا إلى أن العلاج الطبيعي أحد الأعمدة الرئيسية في الوقاية من الأمراض وإعادة التأهيل، حيث يساعد في استعادة الحركة والقدرات الوظيفية بعد الإصابات أو العمليات الجراحية، ويسهم بشكل كبير في تعزيز جودة الحياة.

وتضمنت الفعالية تكريم المشاركين وأخصائيي العلاج الطبيعي كما تم افتتاح معرض دور العلاج الطبيعي وأهميته.

وتشتمل فعاليات القافلة على إقامة محاضرات توعوية في مجال صحة المرأة والعلاج الطبيعي بالتعاون مع جمعيتي المرأة العمانية بالمضيبي وسناو ومحاضرات علمية للطاقم الطبي لكيفية التعامل مع آلام الظهر.

وقال محمد بن مبارك البراشدي أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى سناو المشرف على القافلة: القافلة تأتي تزامنا مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي وهذا العام تم اختيار شعار آلام الظهر والوقوف على دور العلاج الطبيعي في هذا المجال، وتم استغلال هذا اليوم في إطلاق شعار الأسبوع الوطني للعلاج الطبيعي، حيث تحتفل جميع أقسام العلاج الطبيعي بهذه المناسبة، مضيفا: أطلقنا هذه القافلة لأول مرة وتستهدف مختلف فئات المجتمع بالإضافة إلى الكوادر الطبية وتسلط الضوء على مشكلات آلام الظهر وكيفية التعامل معها.

مقالات مشابهة

  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد إعلان بنك في صنعاء عن أزمة مالية
  • فعالية لكليات الطب والصيدلة والتجارة بجامعة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء الطيال يسيرون قافلة أعناب للمرابطين في الجبهات
  • أبناء مديرية الطيال بصنعاء يسيرون قافلة أعناب دعما للمرابطين
  • «حزب الله» يستهدف ثكنة زبدين الإسرائيلية جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسة القرن الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة ‏الصاروخية
  • حجة.. دعم مالي من أبناء كشر للقوة الصاروخية