«عمان»: تلقت جريدة «عمان» اليوم ردا من بلدية محافظة شمال الشرقية على الموضوع الذي نشر في الجريدة، وحمل عنوان «اختفاء شركة أسند إليها مشروع رصف الطرق الداخلية بدماء والطائيين» المنشور يوم الأحد 6 أغسطس 2023 في العدد رقم «14905» يقول الرد الذي وقع باسم المهندس ناصر بن خميس الحسني مدير عام بلدية شمال الشرقية: «نود أن نلفت انتباهكم إلى ملاحظة فنية على خبر توقف مشروع رصف الطرق الداخلية بولاية دماء والطائيين تحديدا قرية الغيان واختفاء الشركة المنفذة للمشروع.

. نلاحظ أن الخبر استخدم كلمة (اختفاء) في سياق غير صحيح، واستخدم صورا قديمة في الاستطلاع تعود إلى ما قبل أربعة أشهر، حيث إن الشركة المنفذة للمشروع موجودة في الموقع، ومواقع مختلفة للقيام بأعمالها الموكلة إليها بمتابعة من الجهة المختصة بالبلدية، وقد تم تداول هذه الكلمة على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى حدوث ارتباك لدى المواطنين، ونود أن نوضح لكم أن الشركة المنفذة للمشروع تسير في أعمالها حسب الخطة الزمنية المحددة، وأنها قامت بإنجاز العديد من المراحل من المشروع، كما أن البلدية حريصة على التواصل مع المواطنين، والتعاون معهم في سبيل تحقيق التنمية الشاملة» انتهى الرد.

وتعليقا على الرد تود جريدة عمان أن توضح أولا أن استخدامها كلمة «اختفاء» لم تكن في غير محلها، وتم استعارتها للتعبير عن غياب الشركة المنفذة للمشروع لفترات طويلة وهو يفهم أيضا من كلام المدير العام نفسه خلال حديثه للجريدة، الذي تم نشره في التحقيق حين أكد أنه «يوجد تعثر من قبل الشركة المنفذة للمشروع في الفترة السابقة» وأنه «تم التنبيه على المقاول بأهمية إنجاز المشروع وفق الخطة الزمنية المحددة».

أما ما جاء في الرد من أن الجريدة استخدمت صورا قديمة تعود إلى ما قبل أربعة أشهر من تاريخ النشر، فإن الجريدة تؤكد عدم دقة هذا الكلام، بل إنها تنشر مع هذا الرد صورا جديدة تم التقاطها اليوم للمشروع نفسه، والزوايا نفسها ما يؤكد أن الوضع ما زال على حاله تماما، وأن الجريدة كانت دقيقة في طرحها، وفي الصور التي نشرتها.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مياه الشرقية تعلن عن أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 21 يوليو إلى الخميس الموافق 25 يوليو وذلك من الساعة 8 صباحا وحتي الثانية عصرا.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز الزقازيق بقرية بهجات أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والخميس، وبقرية السبكي يوم الأربعاء، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز أبو حماد بقرية العباسة الكبرى من يوم الأحد إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلي الخميس.

وأكدت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للسادة كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرا انها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام شمال سيناء: الصناعات الصغيرة لها دور في تحقيق النهضة
  • ﺟﻮﻳﺲ ﻟﻠﺴﻴﺎﺣﺔ ﺗﺴﺘﻌﺪ ﻻﺳﺘﻘﺒﺎل ﻣﻮﺳﻢ اﻟﺸﺘﺎء ٢٠٢٥/٢٠٢٤ ﺑﻤﺠﻤﻮﻋﺔ واﺳﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺘﺠﻬﻴﺰات ﻟﺠﺬب اﻟﺴﻴﺎح
  • هيدروم عُمان لـ “أثير”: “فورتسيكو” أكدت على التزامها بمشروعاتها في سلطنة عُمان
  • أمانة منطقة الرياض تكشف عن أعمال الامتثال والاستدامة البيئية المنفذة خلال أسبوع
  • الشركة اليمنية للغاز بصنعاء تؤكد استقرار الوضع التمويني من الغاز
  • ارتفاع عدد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بـشمال الشرقية إلى 9.9 ألف مؤسسة
  • مياه الشرقية تعلن عن أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء
  • مساعد وزير الداخلية السابق: التكنولوجيا الركيزة الأساسية الآن في تحقيق التنمية المستدامة
  • برفقة صديقته جورجينا.. رونالدو يشارك متابعيه صوراً من عطلته الصيفية
  • شركة مرسيدس بنز تتضرر نتيجة انهيار أنظمة الحواسيب في أنحاء العالم