سام برس:
2024-09-08@19:28:08 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط°ظƒط±طھ ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط© 12 ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط£ظ† ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط§ ظ‚طھظ„ ط¬ط±ط§ط، ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ طµط§ط±ظˆط® ظ…ظ† ظ„ط¨ظ†ط§ظ†.
ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¥ظ† ط¹ط´ط±ط© طµظˆط§ط±ظٹط® ط£ط·ظ„ظ‚طھ ظ…ظ† ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ظˆط¥ظ† ط£ط­ط¯ظ‡ط§ ط³ظ‚ط· ظپظٹ طھط¬ظ…ط¹ ظ‡ط¬ظˆط´ط±ظٹظ… ط§ظ„ط³ظƒظ†ظٹ ظ…ظ…ط§ ط£ط³ظپط± ط¹ظ† ط³ظ‚ظˆط· ظ‚طھظٹظ„.



ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹظ

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين متلبسين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل بتعز

شمسان بوست / وزارة الداخلية:

تمكنت أجهزة الشرطة بمحافظة تعز من ضبط 4 متهمين متلبسين بجريمة الاختطاف والشروع بالقتل، ونجحت في تحرير الضحية.

وأوضحت أجهزة الشرطة في محافظة تعز أنها حررت طالبة في الـ20 من عمرها تعرضت للاختطاف تحت تهديد السلاح والشروع في القتل، حيث أصيبت بطعنتين إحداهما في الظهر والأخرى في البطن، من قبل 5 متهمين ضبطوا متلبسين بالجرم مع باص و3 تلفونات، فيما لازالت عملية الملاحقة مستمرة لضبط المتهم الخامس وتقديمه مع رفاقه للعدالة .

وأشارت أجهزة شرطة محافظة تعز أن المتهمين المتهمين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل تتراوح أعمارهم بين 30-14 عاما، وقد قاموا باختطاف الطالبة (أ، ع،ع،س)20 عاما والشروع بقتلها حيث وجهوا لها طعنتين بالظهر والبطن حين كانت على متن باص ديو لون ابيض بدون رقم واخذها تحت تهديد السلاح إلى حي التوحيد حيث ضبطوا.

وكشفت أجهزة الشرطة أن جريمة الاختطاف والشروع بالقتل كانت بدافع الأطماع المادية والمالية حيث كان المتهمون يودون المطالبة ب 4 آلاف ريال سعودي من أهل الفتاة فدية تحريرها وتهديدهم بالاغتصاب للضغط عليهم وفقا للتحقيقات الاولية بالقضية.

مؤكدة احتجاز المتهمين المضبوطين على ذمة القضية للإجراءات القانونية ، فيما اسعفت الفتاة للمشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة