بدأت شركة «إل جي الكترونكس» الكورية، تصنيع منتجات تحمل علامتها التجارية بمكونات محلية الصنع في السوق المصرية، وبما يتوافق مع متطلبات ضمان جودة منتجاتها العالمية.


وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «إل جي مصر بيلي كيم»، خلال مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن اتفاقية مع شركة راية إلكتريك إحدى الشركات التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية ـ أهمية السوق المحلي في مصر للشركة، ولذلك بدأت فكرة التصنيع بالتعاون مع راية.


وأوضح كيم أن نسبة المكون المحلي في التصنيع تزيد على 62 في المائة ، الأمر الذي أسهم في تخفيض الأسعار للمنتج الجديد ـ تكييف هواء منزلي ـ بنسبة 15 في المائة ، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستشمل منتجات أخرى كالثلاجات تليها الشاشات ، ثم يتم بعد ذلك التصدير للأسواق الخارجية.


ولفت إلى أن الشركة ستعتمد على شركة راية إلكتريك لتصنيع أجهزة إل جي لتكييف الهواء المنزلي كمرحلة أولى للتعاون بين الشركتين لتلبية احتياجات السوق المصري والأسواق الإقليمية التي تتوافق مع أعلى معايير الجودة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أجهزة ألكترونية الحكومة المصرية السوق المصري شركة ال جي

إقرأ أيضاً:

نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، تفاصيل المشروعات الزراعية التي تقوم بها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد أن القطاع الزراعي هو أهم القطاعات المستفيدة من خطة التنمية الشاملة، لافتا إلى أن التنمية في شبكة الطرق أفادت المشروعات الزراعية بشكل كبير.

وأشاد بمشروعات الدولة المتنوعة الزراعية سواء في توشكى والفرافرة وجنة مصر والدلتا الجديدة وغيرها، منوها أن مشاركة ومساهمة القطاع الخاص والمجتمع المدني سيؤدي لزيادة عجلة الاستثمار، سد الفجوة الغذائية والدولارية، تحقيق الأمن الغذائي المصري.

وتابع عادل زيدان: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب، خاصة أن رؤية التنمية المستدامة التي دشنها الرئيس السيسي تتماشى مع خطة إتاحة الاستثمار أمام صغار المستثمرين.

 

مقالات مشابهة

  • الدولار والجنيه: استقرار نسبي بأسعار الصرف في السوق المصرية
  • جيسوس يُسجل نيمار آسيويًا ولودي محليًا
  • مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان بجامعة الأزهر
  • سبب ارتفاع أسعار السيارات وعودة «الأوفر برايس» في السوق المصرية
  • نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب
  • القبض على تاجر سلاح بـ 7 قطع فرد محلي في المنوفية
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • خطة ترامب لتعزيز التصنيع المحلي.. طموح مشروع أم حرب مرتقبة؟
  • مدبولي يلتقي رئيس شركة جريت وول موتورز الصينية لصناعة السيارات