دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يواجه برنامج "قهوة بيومي" الذي من المقرر أن يقدمه الفنان المصري بيومي فؤاد، على تلفزيون الكويت، انتقادات استباقية من متابعين كويتيين على منصة "إكس"، حتى قبل عرض حلقاته الأولى.

وبعد مزاعم تقاضي الفنان المصري مبلغا كبيرا، مقابل تقديمه البرنامج، نفت وزارة الإعلام الكويتية، في بيانٍ نشرته عبر حسابها الرسمي، علي منصة "إكس": "صحة ما نُشر في عدد من الحسابات ببرامج التواصل حول تكاليف التعاقد مع أحد الفنانين العرب"، دون أن تذكر بيومي فؤاد بالاسم.

ووجه الإعلامي الكويتي داهم القحطاني، عبر حسابه على منصة "إكس"، دعوة لـ"رفع عريضة شعبية"، توجه لرئيس مجلس الوزراء الكويتي، لوقف عرض البرنامج، وذلك من خلال فيديو، كال فيها الانتقادات للفنان المصري بيومي فؤاد.

وأعلن القحطاني في تدوينة لاحقة على "إكس"، الثلاثاء، أن عدد المشاركين في "توقيع العريضة"، بلغ "حتى الآن نحو 300 مواطن ومواطنة"، كما انتقد أسلوب الإعلان التشويقي للبرنامج.

كما عبر متابعون كويتيون آخرون، عن استغرابهم من أسلوب الإعلان عن البرنامج.

الكويتتلفزيونمشاهيرنشر الثلاثاء، 30 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تلفزيون مشاهير بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"

في إطار جهودها لتعزيز دور الرياضة في المجتمع، قامت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، بتنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب".


يهدف البرنامج إلى تدريب الشباب والشابات على المشاركة الاجتماعية، المساواة بين الجنسين، دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز الصحة الإنجابية، وذلك من خلال الأنشطة الرياضية.


تم تنظيم برنامج تدريبي لـ 60 مدربًا ومدربة بنادي هليوبوليس بمدينة الشروق لمحافظتي القاهرة وبورسعيد في الفترة من 19 إلى 22 أغسطس 2024، ولـ 60 مدربًا ومدربة آخرين من محافظتي أسيوط والفيوم في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس 2024. استهدف البرنامج الفئات العمرية من 18 إلى 35 عامًا، مع إمكانية مشاركة الشباب والشابات من سن 15 فما فوق، وفقًا لشروط التسجيل عبر الرابط الخاص بوزارة الشباب والرياضة الذي تم إعداده بالتعاون مع GIZ.


قاد التدريبات مجموعة من المدربين الخبراء من هولندا وألمانيا، وتركزت التدريبات على عدة موضوعات رئيسية، من بينها مشروع "مساحات الرياضة من أجل التنمية" ،خلق بيئة رياضية وتعليمية آمنة ،الرياضات الجماعية ، الحوارات الصحية ،"العب لنتعلم".


يأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتعزيز التنمية الاجتماعية وتوفير فرص متكافئة لجميع فئات المجتمع من خلال الرياضة.

مقالات مشابهة

  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • برنامج اقتصادي جديد في تركيا.. ما التحولات المنتظرة؟
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"