مسقط - الرؤية

قامت قيادة شرطة محافظة الظاهرة باستيقاف ثمانية مواطنين لقيامهم بإطلاق أعيرة نارية خلال إحدى المناسبات الاجتماعية بولاية عبري ونشر مقاطع مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي توضح ذلك، وتستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية

أصيب 7 أشخاص على الأقل بجروح جراء إطلاق النار عليهم في أثناء القيادة قرب طريق سريع في كنتاكي جنوب شرقي الولايات المتحدة، حسبما أعلنت سلطات الولاية، ولا تزال الشرطة تبحث عن المشتبه به.

ووقعت الحادثة في مقاطعة لوريل على بعد 14 كيلومترا خارج مدينة لندن، وهي بلدة صغيرة يبلغ تعداد سكانها نحو 8 آلاف نسمة، وتقع بالقرب من غابة دانييل بون الوطنية على بعد نحو 145 كيلومترا جنوبي ليكسنغتون.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع قبل الساعة السادسة مساء بقليل (22:00 بتوقيت غرينتش)، حين استجابت الشرطة لبلاغات عن إطلاق نار صوب مركبات تسير على طول الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل، وهو شريان رئيسي يربط شمال البلاد بجنوبها.

وقال رئيس بلدية لندن، راندال ويدل، في منشور على فيسبوك إن 7 أشخاص أصيبوا بجروح، بعضهم بأعيرة نارية. وأضاف أنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى. ولم تذكر الشرطة أي تفاصيل عن عدد أو طبيعة الإصابات.

وذكر مسؤولون أن شرطة ولاية كنتاكي تبحث في منطقة وعرة قرب غابة وطنية عن مشتبه به، في حين طلب رئيس بلدية لندن من سكان المنطقة "التزام منازلهم كون المشبه به لا يزال طليقا".

مسلح وخطير

ولاحقا، حذّر مكتب شريف مقاطعة لوريل من "شخص مطلوب" قال إنه "مسلح وخطير"، ويشتبه في أن اسمه جوزيف كاوتش (32 عاما)، وطالَب المواطنين بعدم الاقتراب منه.

وأُغلق جزء من الطريق السريع بالقرب من مكان إطلاق النار في كنتاكي، ولكن أعيد فتحه في وقت لاحق على الرغم من عدم إلقاء القبض على المشتبه به حتى الآن.

وتأتي الواقعة بعد أيام من مقتل طالبين ومعلمين وإصابة 9 آخرين في مدرسة ثانوية في ويندر بولاية جورجيا.

وتتكرر حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة، حيث يمتلك نحو ثلث البالغين سلاحا في حين أن قوانين شراء أسلحة من العيار الثقيل متراخية.

وتظهر استطلاعات للرأي أن غالبية من الناخبين يفضلون قوانين أكثر صرامة لشراء الأسلحة النارية واستخدامها. لكن جماعات الضغط القوية المؤيدة لاقتناء السلاح تعارض فرض مزيد من القيود، في حين فشل المشرعون مرارا في اتخاذ خطوات.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين متلبسين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل بتعز
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • إعلام عبري: تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • إطلاق نار على عدد كبير من الأشخاص بولاية كنتاكي الأمريكية
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • إعلام عبري: سائق شاحنة جاء من الأردن وأطلق النار على الإسرائيليين
  • الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى
  • جرحى في إطلاق نار قرب طريق سريع بولاية كنتاكي الأمريكية
  • إصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية
  • إصابة 7 أشخاص في واقعة إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية