بث مباشر مباراة العراق والمغرب.. في مباراة عربية خالصة، يلتقي منتخب المغرب الأولمبي نظيره العراق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مشاهدة مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره بأولمبياد باريس 2024، بفوز تاريخي أمام الأرجنتين، قبل الخسارة القاتلة ضد أوكرانيا في الجولة الثانية، بينما تمكن المنتخب العراقي من الفوز على المنتخب الأوكرني في الجولة الأولى، قبل أن ينهزم أمام «راقصي التانجو» في ثاني الجولات.

ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية، برفقة كل من الأرجنتين، العراق، بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا، واستطاع أن يقدم مستويات جيدة حتي الأن بفضل مجموعة من العناصر المميزة.

بث مباشر مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة المغرب ضد العراق، اليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث من المنتظر ان تنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، 4 عصرًا بتوقيت المغرب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر منتخب المغرب منتخب العراق أولمبياد باريس العراق مباشر مباراة العراق مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق بث مباشر العراق مباشر اليوم العراق لايف مشاهدة مباراة العراق الان مشاهدة مباراة العراق مباشر الان مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر بث مباشر العراق اليوم مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر أولمبياد باريس بث مباشر موعد مباراة العراق والمغرب العراق والمغرب العراق أمام المغرب العراق ضد المغرب مباراة العراق والمغرب مباراة العراق أمام المغرب مباراة العراق ضد المغرب مشاهدة مباراة العراق والمغرب مشاهدة مباراة العراق والمغرب بث مباشر مشاهدة العراق والمغرب بث مباشر مباراة العراق والمغرب بث مباشر بث مباشر مباراة العراق والمغرب بث مباشر العراق والمغرب العراق والمغرب بث مباشر العراق والمغرب مباشر مباراة العراق والمغرب باریس 2024 بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024