سام برس:
2024-09-08@19:20:33 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط°ظƒط± ط§ظ„طھظ„ظپط²ظٹظˆظ† ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† ظ†ظ‚ظ„ط§ ط¹ظ† ط¨ظٹط§ظ† ظ„ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ظ…ظ„ظƒظٹط© ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹط© ط¨ط£ظ†ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‚طھ ط±ط­ظ„طھظٹظ† ط¬ظˆظٹطھظٹظ† ظƒط§ظ†طھط§ ظ…ظ‚ط±ط±طھظٹظ† ط¥ظ„ظ‰ ط¨ظٹط±ظˆطھ ظٹظˆظ…ظٹ ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، طŒ ظ…ط´ظٹط±ط§ظ‹ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ†ظ‡ط§ ط³طھظ„ط؛ظٹ ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† ط¢ط±.

ط¬ظٹظ‡403 ظˆط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، ط¢ط±.ط¬ظٹظ‡407 ظˆط°ظ„ظƒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ‚ط±ط§ط± ظ‡ظٹط¦ط© طھظ†ط¸ظٹظ… ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹ ط¨طھط¹ظ„ظٹظ‚ ط¬ظ…ظٹط¹ ط±ط­ظ„ط§طھ ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط·ط§ط± ط¨ظٹط±ظˆطھ ظˆظ„ظ…ط¯ط© ظˆط¬ظٹط²ط© طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© " ط±ظˆظٹطھط±ط²".

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي

أكد أحمد حجازي، قلب دفاع منتخب مصر الأول وفريق نيوم السعودي، رفضه الاعتزال الدولي، بعد أزمة رفضه المشاركة احتياطيًا أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي وشهد فوز مصر 3-0، وبعدها قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من المعسكر قبل مواجهة بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب والمُقرر لها في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

أحمد حجازي يتخذ قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي

وكشف مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد حجازي لا يُفكر في مسألة إعلان اعتزاله دوليًا بعد أزمة مباراة كاب فيردي، مؤكدًا أن اللاعب تحت أمر منتخب مصر في أي وقت.

وأتم المصدر تصريحاته: «سيكون هناك اتصالات بين أحمد حجازي وجهاز المنتخب بعد مباراة بوتسوانا بتدخل من كبار المنتخب من أجل إنهاء أي أزمات، لاسيما أن الجميع يضع مصلحة المنتخب فوق أي اعتبار».

وغادرت بعثة منتخب مصر، على متن طائرة خاصة مُنذ قليل متوجهة إلى بوتسوانا، من أجل خوض اللقاء المنتظر بين المنتخبين في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

مقالات مشابهة