جولة أولمبية ومنافسة كروية عالمية، بين Morocco VS Iraq، شاهد دون تقطيع Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب والعراق Watch Free في أولمبياد باريس، تترقب الجماهير العربية، قمة من العيار الثقيل في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بين منتخبي المغرب والعراق، وتقام مباراة المغرب والعراق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضا الأرجنتين وأوكرانيا، وستكون المباراة المقبلة معركة شرسة بين المنتخبين، مع تساوي جميع فرق المجموعة الثانية في عدد النقاط (3 نقاط لكل منتخب)، ويسعى منتخب أسود الأطلس إلى تحقيق الانتصار، بعد فوزه في الجولة الأولى على الأرجنتين (2-1) بسيناريو درامي، وخسارته بنفس الطريقة أمام أوكرانيا (2-1)، أما منتخب العراق فقد استهل مشواره في البطولة بالفوز على أوكرانيا (2-1)، قبل أن يخسر من الأرجنتين (1-3) في الجولة الثانية.

بث مباشر مباراة المغرب والعراق

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما تريد معرفته عن شاهد دون تقطيع Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب والعراق Watch Free في أولمبياد باريس، ويأتي ذلك من خلال حرصنا على عرض كل ما يخص أولمبياد باريس 2024، وكافة المجريات والتطورات لحظة بلحظة خاصة لعشاق ومحبي كرة القدم ومتابعي أولمبياد باريس 2024.

شاهد دون تقطيع Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب والعراق Watch Free في أولمبياد باريسبث مباشر مباراة المغرب والعراقموعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة المغرب والعراق.. موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 هو يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، على ملعب أليانز ريفييرا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب (16:00)، السادسة مساءً (18:00) بتوقيت العراق والسعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 وكيفية تتابعها على الإنترنت

بث مباشر مباراة المغرب والعراق.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، كما أعلنت قناة الرياضية المغربية المفتوحة الحصول على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024
قناة الرياضية المغربية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11515

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

عمودي

قناة الجزائرية الرياضية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11680

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

أفقي

معلق مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة المغرب والعراق.. وحددت شبكة قنوات بي إن سبورتس، اسم المعلق على مباراة المغرب والعراق، وهو محمد بركات.

مباراة العراق والمغرب بالتفصيل

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

المعلق

الملعب

المغرب - العراق

الثلاثاء 30 يوليو 2024
4:00 مساء بتوقيت المغرب

6:00 مساء بتوقيت العراق ومصر والسعودية

 beIN Sports HD 1

محمد بركات

 

اليانز ريفييرا

تشكيل منتخب المغرب  لمواجهة العراق في أولمبياد باريس 2024

ويعتمد طارق السكتيوي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، على الأسماء الآتية:

تشكيل منتخب المغرب أمام العراق في أولمبياد باريس
الخطة4-3-3

حراسة المرمى

منير المحمدي

خط الدفاع

مهدي بوكامير

زكريا الواحدي

أسامة العزوزي

أشرف حكيمي

خط الوسط

أمير ريتشاردسون

أسامة تارجالين

بلال الخنوس

خط الهجوم

عبدالصمد الزلزولي

إلياس بن صغير

سفيان رحيمي

تشكيل منتخب العراق لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة المغرب والعراق.. ويعتمد راضي شنيشيل، مدرب منتخب العراق الأولمبي، على الأسماء الآتية:

تشكيل منتخب العراق أمام المغرب في أولمبياد باريس
الخطة 4-3-3

حراسة المرمى

حسين حسن

خط الدفاع

مصطفى سعدون

زياد تحسين

حسين عامر

أحمد مكنزي

خط الوسط

كرار محمد

إبراهيم بايش

نهاد محمد

خط الهجوم

علي جاسم

أيمن حسين

يوسف الأمين

بث مباشر مباراة المغرب والعراق.. ويأتي اللقاء في ملحمة كروية جديدة ضمن دور المجموعات في الألعاب الأولمبية باريس 2024، يترقب عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة العراق والمغرب التي تُعد بمثابة مواجهة حاسمة لتحديد مصير المنتخبين في المجموعة الثانية لفئة تحت 23 سنة، ويجتمع الفريقان على أرضية الميدان بتاريخ وروح قتالية عالية، حيث كل نقطة قد تعني الفارق بين التقدم إلى الدور القادم أو العودة إلى الديار، وتأتي هذه المباراة في ختام مرحلة المجموعات، مما يضاعف من أهميتها ويجعل من كل لحظة داخل المستطيل الأخضر محط أنظار العالم. المنتخب العراقي، الذي عود جمهوره على العزيمة والإصرار، يسعى لاستغلال كل فرصة لتأكيد جدارته بالتأهل، فيما يطمح المنتخب المغربي لتقديم أداء يليق بتاريخه الكروي العريق والعودة إلى سكة الانتصارات، وتتوجه الأنظار نحو هذه المعركة الكروية، حيث الحماس والتشويق متوقعان أن يسودا الملعب من اللحظة الأولى، وسيكون تأثير لعبة العراق والمغرب واضحًا في رسم ملامح المنافسة بالأدوار اللاحقة، مما يجعلها مواجهة لا تُفوّت لكل متابع ومحب لكرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة المغرب بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر العراق والمغرب بث مباشر العراق بث مباشر أولمبياد باريس الآن بث مباشر العراق والمغرب اليوم أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 العراق المغرب مباشر العراق والمغرب مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق الآن بث مباشر مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق الآن يلا شوت العراق اليوم يلا كورة العراق اليوم تشكيل المغرب اليوم ترتيب مجموعة العراق ملخص مباراة إسبانيا العراق والمغرب المغرب والعراق ترتيب مجموعة المغرب منتخب المغرب منتخب العراق

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024