أشاد وزير العمل محمد جبران بتجربة مجموعة الأهرام لنُظم الأمان فى خلق بيئة عمل آمنة تحقق الأمان الوظيفى للعاملين بها باعتبارهم شركاء النجاح مما ساهم بأن تصبح أكبر الشركات فى أنظمة أمان واكسسوارات الأبواب التى تتوافق مع المعايير الأوروبية للصناعة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان لوزير العمل محمد جبران بمقر مصانع المجموعة بمدينة العاشر من رمضان يرافقه أشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال محافظة الشرقية وأحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل بالشرقية، وبحضور المهندس أحمد عارف المدير التنفيذى للمجموعة والمهندس محمد عارف مدير عام المصانع بمجموعة الأهرام لنظم الأمان.

رحب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان بحضور وزير العمل لمقر الشركة مؤكدا على ضرورة بناء جسور الثقة بين العمال وأصحاب الأعمال باعتبار أن العامل المصرى هو شريك نجاح حقيقى فى منظومة الصناعة الوطنية.

كما أعرب محمد جبران وزير العمل عن سعادته الشديدة بالتجربة النموذجية الرائدة لمجموعة الأهرام لنظم الأمان في توطين الفكر الصحيح للشراكة المستدامة بين العامل وصاحب العمل باعتبارهما أحد عناصر بناء الاقتصاد الوطني والتى يجب إلقاء الضوء عليها لتعميمها، علاوة على تجربتها الناجحة فى بناء نظام مؤسسي وصل إلى العالمية في تعاقب الأجيال على مستوى الإدارات العليا والوظائف المختلفة مدفوعا بتطبيق كافة نُظم الحوكمة الإدارية والمالية والمؤسسية مما ساهم في تفادي كافة العقبات التى تعرضت لها الشركات العائلية.

وقال الدكتور سمير عارف، إن مجموعة الأهرام لنظم الأمان يعمل لديها أكثر من 1300 موظف وموظفة وهم شركاء نجاح حقيقي ويمثلون أحد الدعائم الرئيسية للمصنع منذ نشأته بتاريخ يمتد لأكثر من 77 عاماً وتٌنتج ما يزيد عن 15 مليون مٌنتج سنوياَ صناعة مصري خالصة.

كما استعرض المهندس أحمد عارف المدير التنفيذي للمجموعة رؤية الشركة في توطين تكنولجيا صناعة أمان الأبواب والمنشآت بكافة اكسسواراتها المختلفة الأمر الذي ساعد في أن تتصدّر مصر مركزا عالميا فى هذه الصناعة، حيث حصد المهندس محمد عارف مدير مصانع مجموعة الأهرام لنُظم الأمان بمدينة العاشر من رمضان جائزة المركز الأول عالمياً لعام 2023 في توصيف الكوالين وأنظمة الغلق واكسسوارت الأبواب ومنافذ المنشآت وفقا للمواصفات الأوروبية من منظمة عاملية متخصصة.

كما حصدت مجموعة الأهرام لنُظم الأمان جائزة المجلس الأعلى للتصدير ضمن أكبر 3 مصدّرين في مصر في قطاع المعادن والتشكيل.

وأشار أشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال محافظة الشرقية بأن مجموعة الأهرام لنظم الأمان تحت قيادة الدكتور سمير عارف من الشركات الملتزمة والتى لن تصدر للمجتمع أى أزمة خلافية مع العمال والموظفين ودايما تقف فى صف العامل فى كافة الأزمات ولم تنهى خدمة عامل واحد بسبب الظروف الإقتصادية وهو سر نجاحها الكبير ووصولها للعالمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان وزير العمل وزير العمل محمد جبران وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

أمينة الفتوى توضح حكم سفر المرأة إلى الخارج للدراسة أو العمل

أكدت وسام الخولي، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أهمية اتباع الضوابط الشرعية عند سفر المرأة للدراسة أو العمل في الخارج، مُوضحة أن الشريعة الإسلامية تنص على أن المرأة لا يجب أن تسافر إلا برفقة محرم، للحفاظ على أمنها وصيانتها.

شروط سفر المرأة للخارج للعمل أو الدراسة

وأوضحت أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج «حواء»، المذاع على فضائية الناس، اليوم الأحد: «في حال حصول المرأة على منحة علمية أو السفر للدراسة في جامعة خارجية، يجب التأكد من توافر شروط الأمان والسلامة، ويشمل ذلك الحصول على إذن وليها أو زوجها والتأكد من وجود حماية كافية في البلد الذي ستسافر إليه، سواء أثناء السفر أو خلال الإقامة».

من الأسهل على ولي الأمر أو الزوج متابعة حالة المرأة

وأشارت إلى أنه في ظل توافر وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح من الأسهل على ولي الأمر أو الزوج متابعة حالة المرأة والاطمئنان عليها بشكل مستمر، مشددة على ضرورة التأكد من وجود رفقة آمنة وضمان الأمان الكامل في البلد المقصود.

وأكدت: «إذا كان هناك أي مخاطر أو عدم أمان في البلد الذي ستسافر إليه، يجب تجنب السفر أو السفر مع محرم لضمان سلامة المرأة وأمنها، والإسلام يشجع على طلب العلم، ولكن الحفاظ على الأمان والسلامة يأتي في المقام الأول»

مقالات مشابهة

  • أمينة الفتوى توضح حكم سفر المرأة إلى الخارج للدراسة أو العمل
  • وزير الخارجية الدكتور الزنداني تسلم أوراق اعتماد سفير جديد لدى اليمن
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • أفضل 5 تطبيقات دردشة آمنة: حماية خصوصيتك من التهديدات الإلكترونية
  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي