كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين إحدى السيدات وأحد الأشخاص على أثر قيامه بالتحرش بها حال استقلالهما سيارة "ميكروباص" بالقاهرة.


بالفحص تبين أنه بتاريخ 29 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من الشاكية بأنها حال إستقلالها سيارة ميكروباص "تابعة لإحدى شركات النقل الذكى" قام المشكو فى حقه بالتحرش بها فقامت بمعاتبته والإستعانة بمستقلى السيارة للإبلاغ.

. وبمواجهة المشكو فى حقه (مقيم بمحافظة الجيزة) أقر بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية اخبار الحوادث ميكروباص اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

البرازيل.. لولا يقيل وزير حقوق الإنسان بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

أعلن الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، أمس الجمعة، إقالة وزير حقوق الإنسان في حكومته سيلفيو ألميدا، بعد اتهامه من نساء بالتحرش الجنسي، معتبراً أن بقاءه في الحكومة "غير مقبول".

وقالت الرئاسة في بيان، إن "لولا قرر إقالة وزير حقوق الإنسان، بعد استدعائه إلى اجتماع في قصر بلانالتو، بعد مزاعم خطرة موجهة إليه".  وأضاف البيان "الرئيس يعتبر أن بقاء الوزير في منصبه غير مقبول، نظراً لطبيعة الاتهامات بالتحرش الجنسي".

وبدأت الفضيحة مساء الخميس، عندما كشف موقع "متروبوليس"، أن حركة "أنا أيضاً برازيل" تلقت شكاوى من  نساء، بينهن وزيرة المساواة العرقية في الحكومة البرازيلية آنييل فرنكو.

Silvio Almeida sobre decisão de Lula: “Pedi para que ele me demitisse”.

Silvio Almeida é acusado de assédio sexual. Caso foi revelado pelo Metrópoles, na coluna de Guilherme Amado.https://t.co/6Ydeb34LB1

— Metrópoles (@Metropoles) September 7, 2024

وقالت الرئاسة إن الشرطة الفدرالية فتحت تحقيقاً أولياً، بالإضافة إلى إجراء آخر داخل لجنة الأخلاقيات العامة في الحكومة.

ونفى ألميدا، 48 عاماً، بشدة هذه الاتهامات، في شريط فيديو نُشر على التواصل الاجتماعي، ووصفها بـ"الأكاذيب"، ومتحدثاً عن "حملة" للتأثير على "صورته بصفته أسود يشغل منصباً بارزاً".

ولم تتحدث الوزيرة فرنكو، 40 عاماً، وهي مناضلة من أجل قضية السود، علناً عن الموضوع حتى الآن. وهذه أول فضيحة أخلاقية منذ عودة لولا إلى السلطة في يناير (كانون الثاني) 2023، بعد ولايتين من 2003 إلى 2010.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • البرازيل.. لولا يقيل وزير حقوق الإنسان بعد اتهامه بالتحرش الجنسي
  • بينهن وزيرة.. إقالة وزير لحقوق الإنسان بعد اتهامات بالتحرش الجنسي
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة
  • مسعفون يغـتـصـبون سيدة أمام زوجها المريض بسيارة الإسعاف