قررت النيابة العامة صرف المخرج محمد سامي، على خلفية اتهامه بالتعدي على مدير مركز لصيانة السيارات، وضربه محدثا إصابته بكدمات وجروح داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

تلفيات بسيارة المخرج محمد سامي

جاءت بداية الواقعة قبل أيام عندما توجه المخرج محمد سامي إلى مركز صيانة سيارات داخل كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، لعمل طبقة حماية -فيلم بروتيكشن- لسيارته الفارهة ماركة مرسيدس 4x4، وذلك لمنع حدوث خدوش بها، ليعود مرة أخرى بعد بضعة أيام لاستلامها لكنه تفاجأ بوجود خدوش في سيارته، فضلا عن وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها العاملين بالمركز، مما آثار غضبه، لتقع مشادة كلامية بينه والعاملين بالمركز، الذين أكدوا له أنها خدوش قديمة وليست نتيجة خطأ منهم.

. " دي خدوش قديمة في العربية يا فندم مش مننا".

مشاجرة بين المخرج ومدير مركز صيانة السيارات

سرعان ما تطور الأمر ليتدخل مدير مركز الصيانة لفض الخلاف، قبل أن يشتبك معه - محمد سامي-، وتعدى عليه بالسب والشتم، من ثم ركله بقدمه أسفل بطنه وضربه بـ " البوكس" محدثًا إصابته بكدمات بالعين، ليتدخل مدير أعمال المخرج والعاملين بالمركز، وفضوا الاشتباك قبل أن ينصرف المخرج ومدير أعماله.

المخرج محمد سامي بقسم شرطة الشيخ زايد

لم يكتف المخرج محمد سامي، بضربه لمدير مركز الصيانة، بل توجه إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، لتحرير محضر باحداث تلفيات بسيارته الفارهة التي وصل ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليها بالسب والشتم من قبِل مدير مركز صيانة السيارات، وذلك قبل أن يلحق به مدير مركز الصيانة ليتهم المخرج الشهير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب محدثًا إصابته المشار إليها، وفدم تقرير طبي بإصابته سالفة الذكر.

قرارات النيابة العامة

بعرض الأمر على النيابة العامة، استمعت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى أقوال مدير مركز صيانة السيارات، قبل أن تخلي سبيله، كما طلبت المخرج محمد سامي لسماع أقواله حول الاتهامات الموجهة إليه، علاوة على طلب حضور مدير أعماله لسماع أقواله أيضًا حول الواقعة.

اقرأ أيضاً«غير مرخص».. تفاصيل غرق 14 شخصًا بينهم سعوديون في مركب نيلي بـ القاهرة

مصرع خمسينى في حادث انقلاب موتوسيكل في أسوان

بالأسماء.. حركة التنقلات الكاملة لمديرية أمن القاهرة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سامي المخرج محمد سامي المخرج محمد سامی صیانة السیارات الشیخ زاید مرکز صیانة مدیر مرکز قبل أن

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟

 

 

حرص تامر حسني على توجيه رسالة شكر للمخرج محمد سامي بعد تصريحات الأخير في برنامج et بالعربي حول مساندة تامر له من بداياته حتى الآن.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري الفيديو معلقًا:"يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه ".


واستكمل:" لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق ".

 

رسالة محمد سامي لـ تامر حسني 


تحدث محمد سامي عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بتامر حسني وذلك على هامش لقاءه مع et بالعربي بمهرجان دير جيست.


وأكد محمد سامي أن تامر حسني أكبر داعم له خلال مسيرته، وأن الرسالة التي وجهها له منذ عدة أيام ليست كافة على فكرة وقوف ومساندة تامر له.


وقال محمد سامي في تصريحاته مع et بالعربي: "أقل تقدير وأقل رد لتامر حسني على اللي عمله معايا في بداياتي ومن غير بداياتي تامر حسني، في موقف لتامر حسني ساعة مسلسل نسل الأغراب تامر مبيغنيش تترات وقت المسلسل طلبت منه يعملي اغاني المسلسل عملها ببلاش، في ولد الغلابة طلع معايا ضيف شرف مع إنه مبيعملش كده، هو دايمًا داعم ليا زانا كبير وانا صغير وعمره ما اتخلى عني انا بعشقه وبحترمه”.


آخر أعمال تامر حسني مع محمد سامي

 

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني مع محمد سامي فيلم تصبح على خير وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى حول مهندس ناجح وثرى يدعى "حسام الخديوى"، يعانى من مشاكل فى حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام.


فريق عمل تصبح على خير

 

يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم تامر حسني، نور، مي عمر، محمود البزاوي، بدرية طلبة، درة، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • مدبولي يبحث مع مدير شركة «GAC» الصينية صناعة السيارات الكهربائية في مصر