حرص شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، خلال الجولة التفقدية التي قام بها بالمتحف المصري الكبير، على لقاء مجموعة من الزائرين والسائحين الأجانب خلال تواجدهم بمنطقة الدرج العظيم بالمتحف، وذلك ضمن الجولات الإرشادية المحدودة التي يتم تنفيذها حاليًا بالمتحف والتي تشمل كل من مناطق الدرج العظيم، والمسلة المعلقة، وصالة الاستقبال الرئيسية المعروفة باسم البهو العظيم، والبهو الزجاجي.

ورحب وزير السياحة والآثار بالزائرين والسائحين، والاستماع إلى آرائهم وتوقعاتهم حول تجربة زيارتهم لمصر بصفة عامة وللمتحف بصفة خاصة، متمنياً لهم زيارة ممتعة وتجربة سياحية متميزة في مصر، وأن يتعرفوا خلال زيارتهم للمتحف على نبذة مما سيقدمه لزائريه وأن يقوموا بزيارة المتحف مرة أخرى بعد افتتاحه.

ومن جانبهم، قام هؤلاء الزائرين بالتحدث مع الوزير، حيث أعربوا عن سعادتهم البالغة وانبهارهم بما شاهدوه خلال زيارتهم للمتحف.

جدير بالذكر أن شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قام بجولة تفقدية للمتحف المصري الكبير، قام خلالها بمتابعة آخر تطورات ومستجدات الموقف التنفيذي للأعمال بالمتحف.

اقرأ أيضاًقبل نتائج انتخابات الغرف السياحية.. ماذا ينتظر الأعضاء من المنتخبين الجدد؟

انتخابات «المطاعم السياحية».. تشكيل مجلس إدارة الغرفة وأسماء المعينين

22 مايو.. إجراء انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير السياحة والآثار السياحة والآثار الاقتصاد اليوم الاقتصاد الآن شريف فتحي وزير السياحة والآثار وزیر السیاحة والآثار

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين

 

أطلع وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل في مكتب أوقاف محافظة أبين؛ وذلك خلال لقائه مدير المكتب عبد الملك عبد الحليم طالب، ومديرا الأوقاف والإرشاد بمديريتي خنفر ومودية.

 

وناقش اللقاء قضايا الوقف وسبل حمايته ومتابعة القضايا المنظورة أمام الجهات المختصة..كما تناول الخطط والبرامج المتعلقة بضبط وتوجيه الإرشاد والخطاب الديني، في إطار حماية المجتمع من الأفكار الضالة ودعم جهود الدولة في مايحقق الأمن والسلام والاستقرار.

 

وأثنى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة على جهود مكاتب الأوقاف في المحافظات المحررة،، مشددًا على مضاعفة الجهود للنهوض بدور الوزارة، والعمل على إحياء روح التضامن والإخاء ووحدة الصف، ونبذ الفرقة والعصبية،، مؤكدًا على أهمية الاصطفاف مع الدولة ومؤسساتها المختلفة.

 

وشدد الوزير على أهمية تذكير الناس بمسؤولياتهم الاجتماعية في ظل الحرب المدمرة التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وكشف أباطيل وخرافات وبدع جماعة الحوثي الإرهابية ومحاولتها طمس الهوية اليمنية الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • خلال ساعات.. وزير السياحة يعلن الضوابط المنظمة للعمرة
  • وزير الخارجية المصري يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • السياحة والآثار: اكتشافات حصن الأبقعين تبرز اهتمام مصر القديمة بحماية حدودها
  • كبير الأثريين: المتحف المصري الكبير يستهدف جذب 5 ملايين زائر في العام الأول
  • وزير قطاع الأعمال في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية
  • معرض أثري عن الشهداء الفرسان بالمتحف القبطي احتفالاً برأس السنة القبطية
  • متحف الغردقة: لدينا 1400 قطعة أثرية تحاكي جوانب الرفاهية في حياة المصري القديم
  • «السياحة» تعقد محاضرة للعاملين بالوزارة الاثنين المقبل
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات