بوابة الفجر:
2024-09-08@19:21:10 GMT

آخر تطورات صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن مواصلة برشلونة الإسباني العمل على تدعيم هجوم كتيبة المدير الفني الألماني هانز فليك في الموسم المقبل بجانب تعزيز مركز الجناح بالتعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو وداني أولمو نجم لايبزيج الألماني ولكن قبل الصفقتين يتوجب على النادي الكتالوني التخلص من بعض اللاعبين إفساح المجال ماليًا.


وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن حالة اللاعبين الذين ارتبطوا بالرحيل عن برشلونة وموقفهم من الرحيل وعلى رأسهم إريك جارسيا الذي يريد البقاء في البرسا رغم اهتمام جيرونا بجلبه.

افضل لاعب في إفريقيا على أعتاب الانضمام إلى تشيلسي عاجل.. حاوي الزمالك يتلقى 4 عروض وينتظر موقف الادارة


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إنيجو مارتينيز لا يفكر إلا في الاستمرار مع برشلونة علمًا بأن فليك يعتمد عليه على الرغم من عدم تسجيله حتى الآن في الفريق للموسم الجديد ولا يهتم بأي عروض وينوي خوض ثاني موسم له مع البرسا.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه بالنسبة للألماني إلكاي جوندوجان الذي ارتبط بالرحيل فإنه لا يفكر في مغادرة البرسا وتعتمد خطط فليك عليهعلمًا بأن فيران توريس هو الآخر لا يريد الرحيل رغم عدم ظهوره بالشكل المتوقع.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الثلاثي فيتور روكي ورافينيا وأنسو فاتي لا يريدون الرحيل عن البرسا وبخصوص الهولندي فرينكي دي يونج فإن فليك لا يفضل فكرة بيعه علمًا بأنه يغيب حاليًا بداعي الإصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألماني هانز فليك اريك جارسيا أتلتيك بلباو فيران توريس لايبزيج الالماني نيكو ويليامز

إقرأ أيضاً:

الأرجنتيني فليبي سالوموني محطة العين الاماراتي القادمة في الميركاتو

ترددت أنباء صحفية عن وصول ادارة نادي العين الإماراتي، لاتفاق للتعاقد مع الأرجنتيني فليبي سالوموني ظهير جواراني الباراجواياني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي العين تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، أعلن خلالها التوصل لاتفاق مبدئي مع نادي جواراني الباراجواياني للتعاقد مع الظهير الأرجنتيني فليبي سالوموني على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويستعد العين لبدء مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، إضافة أيضًا لبطولة إنتركونتينتال حيث سيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدور التمهيدي.
ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى الإمارات بعد غد الأحد لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال إجراءات التعاقد، بحسب ما أكد “الزعيم”.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • «ديربي مكسيكي» على «الأراضي الإسبانية»!
  • آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • الأرجنتيني فليبي سالوموني محطة العين الاماراتي القادمة في الميركاتو
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • وجع الرحيل عن الوطن
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس