كتب- محمد سامي:

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمرا صحفيا ولقاءا مفتوحا بعد قليل، على الهواء مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير.

.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي مدبولي يعقد مؤتمرا صحفيا

إقرأ أيضاً:

فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة

 

الثورة نت/..

حفل المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف الذي تنظمه مديرية التحرير بأمانة العاصمة، اليوم، بمشاركة متعددة أحيت أمسية جماهيرية احتفاءً بقدوم ذكرى المولد.

وتعددت فقرات المهرجان الذي تنظمه مديرية التحرير بدعم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه خلال الفترة من 1 وحتى 10 ربيع أول الجاري، مركزة على ترسيخ حب رسول الله في نفوس المسلمين.

وفي المهرجان الذي يأتي في إطار احتفالات الشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، ويقام في ميدان التحرير، قدمت فرقة حبيب الله الإنشادية بقيادة عبدالعظيم عزالدين وصلات إنشادية في مدح وتعظيم رسول الله وأخلاقه واحتفاء بذكرى مولده الشريف.

وشاركت فرقة مدرسة الإمام علي بن أبي طالب بفقرات نثرية ومسرحية وثقافية تحض على الاحتفاء برسول الله وذكرى مولده الشريف، وتكشف زيف ادعاءات بعض الأصوات التي تزعم أن الاحتفال بهذه الذكرى بدعة، وتؤكد حرص الشعب اليمني على نشر مظاهر الابتهاج والفرحة بها.

كما قدمت الفرقة أوبريت بعنوان “محمد” معبر عن الاحتفاء العارم الذي يعم مختلف مناطق اليمن بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بما يعكس الحب الكبير في نفوس اليمنيين للرسول الكريم، بالإضافة إلى عزم اليمنيين على الانتصار في معركة الفتح الموعود.

وقدم الشاعر عبدالباري عبيد قصيدة عن ما وصلته إليه الأمة من وهن وضعف مكن أعدائها الصهاينة من ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، وضرورة العودة إلى نهج الرسول حتى تعود الأمة إلى مكانتها العظيمة.

تخلل فعاليات المهرجان فقرات مسابقات بأسئلة تركزت عن سيرة رسول الله، وكذا توزيع جوائز نقدية وعينية متنوعة للفائزين والمشاركين.

مقالات مشابهة

  • منظمة التحرير الفلسطينية: دائرة الحرب قد تتوسع حال عدم استجابة نتنياهو
  • الإعلان عن النتائج الأولية للرئاسيات بعد قليل
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: نتنياهو يعتقد أن استمرار الحرب قد يعيد له مكانته
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: أمريكا ليست جادة وتماطل في وقف إطلاق النار بغزة
  • عضو بمنظمة التحرير الفلسطينية: أمريكا ليست جادة وتماطل في وقف إطلاق النار بغزة
  • مديرية التحرير بالأمانة تقيم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • «المجمع المقدس» ينظم مؤتمرا للمكرسات بالعبور