أطلقت مؤسسة راعي مصر للتنمية إحدي كيانات التحالف قافلة طبية لأهالي الفرافرة وأبو نصة  وأبو الهول والكفاح بمحافظة الوادي الجديد تضم العديد من التخصصات للكشف والمتابعة وتقديم العلاج بالمجان لأهالي المحافظة، وذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة الفئات الأولي بالرعاية والأكثر إستحقاقاً بكافة محافظات الجمهورية.

مؤسسة أبو العينين الخيرية 

كما نظمت مؤسسة أبو العينين الخيرية عضو التحالف الوطني زيارة لمركز "أبو بكر الصديق" لعلاج الفشل الكلوي بصفط اللبن ودار "نداء عمري" لإستضافة المسنين بفيصل لتقديم أكثر من 300 وجبة غذائية تم تجهيزها خصيصاً وتحت إشراف الاطباء المعالجين لمرضى الفشل الكلوي.

وفي محافظة الدقهلية قامت جمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة بتنظيم معرض خيري لتوزيع أكثر من 10 آلاف قطعة ملابس واحذية بالمجان علي الفئات الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة.

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللآزم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي إنطلق في شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموي في مصر حيث يضم  34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

جهود كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تنتشر بالمحافظات جهود كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تنتشر بالمحافظات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني الوادى الجديد مؤسسة ابو العينين التحالف الوطنی للعمل الأهلی التنموی

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية

يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، اليوم الأربعاء مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب.
 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر


يدخل فريق شباب الأهلي مباراة اليوم وهو يبحث عن فوزه الثالث على التوالي؛ ليواصل انطلاقته المميزة في مسابقة الدوري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وفاز فريق أهلي 2005 في المباراة الأولى على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية خارج ملعبه على القناة بثلاثية نظيفة، ليجمع في رصيده 6 نقاط، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية
  • مؤسسة أكديطال الخيرية تنظم قافلة طبية إنسانية للمعوزين بمنطقة تافراوت
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • «التحالف الوطني» ينظم ورشة عمل لمناقشة إسناد مراكز الأسرة والطفولة