بوابة الوفد:
2024-09-08@19:19:12 GMT

محافظ سوهاج يبحث 220 شكوى للمواطنين

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج ، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

والتقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 220 مواطن من مختلف مراكز المحافظة .

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات توفير فرص عمل، وطلبات مساعدات اجتماعية، وطلبات للعلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات نقل في قطاع التربية والتعليم، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات أخرى متنوعة.

 وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج محمد عبد الهادي المواطنين

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية

  إلتقي الدكتور محمد يوسف عبدالخالق ، وكيل وزارة الصحة بقنا، عدداً من قيادات المديرية ، وذلك فى أول يوم لتوليه مهام عمله، معبرا عن سعادته بتوليه ملف الصحة بالمحافظة ، مضيفاً عن سعيه نحو تحسين المنظومة الصحية بكافة قطاعات الصحة بقنا ، والدفع قُدُماً نحو التطوير والتحديث لكافة المنشآت الصحية التابعة للمديرية حتي يتثني لأبناء المحافظة حصولهم علي الرعاية الطبية التي تليق بهم.  

وقد تقدم قيادات المديرية للدكتور محمد يوسف عبدالخالق، بخالص التهنئة علي توليه المهام الجديد، مُعربين عن سعيهم نحو تكاتف كافة القوي البشرية بالمديرية والإدارات الصحية والمستشفيات للمُضي قُدُماً بالقطاع الصحي نحو متطلبات أبناء المحافظة. 

محافظ قنا يستقبل قيادات القطاع الطبي الجدد بمكتبه    

 واستقبل الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، كلا من الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة والسكان الجديد، والدكتور محمد مصطفي مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بجنوب الصعيد الجديد، والدكتور أحمد جمال مدير مركز الأورام الجديد، لتهنئتهم بتوليهم مناصبهم الجديدة داخل محافظة قنا،   و رحب محافظ قنا، خلال اللقاء بقيادات القطاع الطبي الجدد بالمحافظة، متمنيا لهم التوفيق في أداء مهام عملهم خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قنا، والعمل على الارتقاء بالمنظومة الطبية بالمحافظة، مشيرا إلى استمرار تقديم أوجه الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بالقطاع الطبي بالمحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا . 

 ومن جانبه شدد محافظ قنا، علي ضرورة الإهتمام بتحسين المنظومة الصحية، و عقد دورات تدريبية لثقل  مهارات العاملين بالقطاع الطبي في التواصل مع المواطنين عن طريق  تفعيل دور خدمة العملاء، موجها  بضرورة عمل حصر شامل لما ينقص من الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا  عن الإهتمام بملف النظافة داخل المنشآت الطبية.

و تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أعمال الرصف الجارية بالطريق الجديد المؤدى إلي مجمع المواقف بمدينة قنا،  للوقوف على نسب الإنجاز والتنفيذ، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، رافقه المهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.  

ومن جانبه قال نائب محافظ قنا، أن أعمال الرصف تجرى بطول 2 كيلو متر ، بدايه من كوبرى المعنا وحتي مجمع المواقف بمدينة قنا،  مشيرًا إلى أن أعمال الرصف سوف تسهم فى تسيير الحركة المرورية والتخفيف من حدة الاختناقات والازدحام بشارع كوبرى دندرة، وميدان الدولفين"، المؤدى إلى طريق مجمع المواقف، موجها بالإلتزام بأعلى معايير الجودة ، وتحديد مدة زمنية للإنتهاء من أعمال الرصف.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • «الوزراء»: التعامل مع 168 ألف شكوى وطلب استغاثة خلال أغسطس 2024
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • وظائف بمدرسة خاصة في سوهاج.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك