تفقد محمد جبران وزير العمل سير العملية الإنتاجية، وبيئة العمل، داخل شركتي «الأهرام لنُظم الأمان»، و«الأمراء لإنتاج السيراميك»، وكان في استقباله، الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، رئيس مجلس إدارة «لأهرام لنُظم الأمان»، وصبحي نصر نائب رئيس مجلس إدارة «مجموعة الأمراء لإنتاج السيراميك»، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين.

.

وأكد الوزير خلال اللقاء مع "الإدارة "و"العمال"، في الشركتين، على حرص الدولة المصرية على دوران عجلات الإنتاج، وكذلك تحقيق الأمان الوظيفي للعامل، ومشاركة الجميع في بناء "الجمهورية الجديدة" تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وزير العمل يتفقد شركتى«الأهرام لنُظم الأمان»

وأشار "الوزير" إلى حرص الدولة أيضا على تحقيق التوازن في علاقات العمل، في كافة القرارات والتشريعات، والالتزام بمعايير العمل الدولية، من أجل بيئة عمل لائقة يزداد فيها الإنتاج.

وإستمع الوزير إلى سير العملية الإنتاجية في "الشىركتين"، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق في صناعة بيئة العمل اللائقة التي يتوفر فيها فرص العمل، لشباب ماهر ومدرب، وكذلك الالتزام بوسائل السلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العامل، وأدوات الإنتاج.. وحث الوزير العمال على المزيد من العمل والإنتاج، مؤكدا على توجيهات الرئيس السيسي بتوفير حياة كريمة لهم، وتدريبهم على التطورات والتحديات التي تواجه سوق العمل.

وزير العمل يتفقد شركتى«الأهرام لنُظم الأمان»

واستمع الوزير من إدارة "الشركتين " عن أوضاعهما المالية والاستثمارية التي تخدم عملية التنمية في مصر.. حيث أن «الأهرام لنُظم الأمان» تأسست فى عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كل كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، وتقع بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 عامل، وتخطط لرفع استثماراتها بالسوق المحلية بنحو 500 مليون جنيه على مدار عاميْ 2024 و2025.. كما أن شركة الأمراء تأسست عام 2003، لإنتاج السيراميك، وتقع على مساحة 88 الف متر، يعمل فيها 3000 عامل، وحجم إنتاجها للسوق المحلى، منتجات تقدر بحوالي 20 مليون متر سيراميك سنويا.

وزير العمل يتفقد شركتى«الأهرام لنُظم الأمان»

وكان محمد جبران، وزير العمل، بدأ جولاته اليوم الإثنين، في مدينة العاشر من رمضان، بعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان"بمقر الجمعية"بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، و كان في استقبالهما، رئيس مجلس إدارة "الجمعية "، د.سمير عارف، وأعضاء مجلس الإدارة، وأحمد عبد الهادى وكيل مديرية العمل بالشرقية.. واشرف الدوكار رئيس اتحاد محلي عمال العاشر من رمضان، نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وزير العمل يتفقد شركتى«الأهرام لنُظم الأمان»

كما شاركت في اللقاءات، قيادات تنفيذية ومحلية وشعبية بالمحافظة، ووفد من وزارة العمل يرافق "الوزير".

وزير العمل يتفقد شركتى«الأهرام لنُظم الأمان»

وشملت جولات الوزير زيارات إلى مواقع عمل وإنتاج، ولقاء مع العمال.. .. يشار هنا إلى أن مدينة العاشر من رمضان يعمل فيها 400 ألف عامل في أكثر من 6000 مصنع وشركة.

اقرأ أيضاًجامعة بني سويف تطلق برنامجًا جديدًا لعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة

بمشاركة 125 شاب وفتاة.. الغردقة تستضيف ملتقى الشباب العربي للبيئة الساحلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان محمد جبران وزير العمل العاشر من رمضان رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مرسى العبارات النهرية بمركز أبوتيج ضمن الجولات الميدانية لتفقد المشروعات ومتابعة العمل بالقطاعات والمرافق المختلفة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء فضلاً عن متابعة منظومة النقل النهري التابع لمشروع العبارات النهرية وتعزيز قدرات المشروع.

حيث تابع محافظ أسيوط تشغيل المعديات النهرية بمرسى أبوتيج، والتي تتجه إلى مرسى مركز ساحل سليم وتربط بين البر الشرقي والغربي وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمترددين والتأكد من توافر كافة مقومات الأمان والسلامة بالمعديات والعبارات النهرية قبل تحركها من سترات النجاة والمراكب العائمة وطفايات الحريق، حرصاً على حياة الركاب، كما استفسر عن أعداد المعديات والعبارات الجاهزة للعمل وجه بإصلاح إحدة المعديات المنعطلة مشدداً على ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لوحدات مشروع العبارات وتكثيف أعمال الفحص الشامل لكل وحدة قبل تحركها في المياه حفاظاً على أرواح المواطنين والعاملين وسلامة المركبات وحتى تتمكن تلك الوحدات من أداء مهامها بكفاءة وأمان.

كما استقل المحافظ ومرافقوه معدية نيلية من مركز أبوتيج إلى مركز ساحل سليم بحمولة 75 طن وسعة 100 راكب مشدداً على التأكد من مسارات دخول وخروج السيارات وغلق الحواجز بالمعدية قبل تحركها لتحقيق عوامل الأمان للأفراد والسيارات.

والتقى أبوالنصر بالمواطنين في المعدية وتحاور معهم واستمع إلى طلباتهم مؤكداً على إعلاء المصلحة العامة وتحسين الخدمات المقدمة لهم كما التقى العاملين بالمعدية مشدداً على ضرورة اليقظة والحرص والتفاني في العمل والحفاظ على العبارات النهرية والتأكد من سلامتها قبل التحرك حفاظاً على حياتهم وحياة المواطنين وسلامة المركبات.

كما تفقد محافظ أسيوط مرسى العبارات النهرية من ناحية مركز ساحل سليم ووجه برفع كافة الإشغالات من أمام مدخل مرسى العبارات لتقليل الكثافات والتسهيل على المواطنين وتيسير حركة الدخول والخروج للأفراد والسيارات إلى المعديات كما وجه بإصلاح إحدى حنفيات الحريق بالموقع بما يضمن سلامة وأمن المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • وزير الصحة يستقبل الوزير المفوض المرشح قنصلًا عامًا لمصر ببورتسودان
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد العمل بمحاكم الحديدة
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على 2000 مريض ضمن القافلة الطبية بالعاشر من رمضان
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي