أعلنت السلطات المصرية وفاة شخصين وفقدان ثلاثة وإنقاذ تسعة بعد تعرض مركب سياحي (لنش) للغرق في مياه نهر النيل بالقاهرة.
وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بجنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، إخطارًا من الخدمات الأمنية بمستشفى القصر العيني يفيد بوصول مصابين ومتوفين إثر غرق اللنش الذي كان على متنه 14 مصريا وسعوديا بنهر النيل.


أخبار متعلقة مجازر الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 39400رئيس الخطوط الجوية اللبنانية: مطار بيروت لم يتلق أي تهديداتوكشفت التحريات الأولية أن عائلة مصرية تستضيف أقاربها من الجنسية السعودية، وقد خرجوا معا للتنزه في النيل، حيث استقلوا مركبًا سياحيًا صغيرًا، لكنه غرق في المياه، ما أسفر عن إصابة أربعة سعوديين وخمسة مصريين، وقد تحسنت حالتهم الصحية لاحقًا.
وتوفى مصريان اثنان، ويتواصل البحث عن المفقودين في المياه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات القاهرة القاهرة حادث غرق مصر نهر النيل

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب بمدينة بنها، والتي تضم «مقبرة أثرية وحمامات يونانية رومانية»، بتحويلها إلى مزار سياحي ، كونها تعود لعصر الأسرة 26، بهدف وضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

مسطحات خضراء وأعمال تجميل 

وحسب بيان صادر عن محافظة القليوبية، وجه المحافظ خلال زيارته للمنطقة الأثرية ببنها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل، وإنشاء سور كريتال بديلا للسور الخرساني.

 

منطقة تل اليهودية

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهودية بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة، كما تفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين.

وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية ووضع بعض من القطع الأخرى بمنطقة أتريب وتحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وشدد محافظ القليوبية في بيان، على أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر بها وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين وإنقاذ 75 آخرين إثر التقلبات الجوية
  • وفاة 14 شخصاً بينهم نساء إثر سقوط حافلة من منحدر جبلي على طريق “تعز- عدن”
  • وفاة شخصين وفقدان آخر وإنقاذ 24.. هذه الحالة العامة للتقلبات الجوية
  • وفاة 14 شخصا بينهم أطفال ونساء إثر انزلاق حافلة ركاب في نقيل بتعز
  • تعز.. وفاة 14شخص بينهم نساء وأطفال بحادث انقلاب باص نقل جماعي في طريق كربة صحى بمديرية المقاطرة
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • بينهم نساء وأطفال.. وفاة وإصابة 15 شخصًا بصواعق رعدية
  • وفاة طفل صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من كولدير في سوهاج
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • وفاة خمسة بينهم أطفال بصواعق رعدية في اليمن