حتى زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كغيرها من النساء تحاول أن تراقب هاتف زوجها، لمعرفة مع من يتواصل، وهل يتحدث لنساء أخريات؟.

التغيير ــ وكالات
فقد رصدت عدسات الباباراتزي لقطة طريفة لأنتونيلا وهي تلقي نظرات من جانب عينها على هاتف زوجها، خلال جلوسهما على المدرجات لمشاهدة مباراة فريق إنتر ميامي ضد فريق بويبلا.

وظهرت أنتونيلا وهي تسترق النظر بتركيز على شاشة هاتف ميسي، الذي كان مشغولًا في تصفح بعض المواقع الإلكترونية.

في المقابل، تفاعل النشطاء بشكل كبير مع الصورة التي أشعلت التواصل، مشيرين إلى أن “النساء جميعهن متشابهات حتى وإن كان زوجها أفضل لاعب في التاريخ”.

بينما حذر كثير من الرجال اللاعب الشهير، بالقول “احذر النساء محترفات في كشف الخيانة”.

وحصدت اللقطة الموثقة من بث مباشر أكثر من 18 مليون مشاهدة، وأكثر من 10 آلاف تعليق.

وكانت تقارير أرجنتينية كشفت أن نجم منتخب التانغو، وأفضل لاعب في العالم، البالغ من العمر 37 عامًا، يخطط للانفصال عن زوجته أنتونيلا، 36 عامًَا، وذلك بعد قصة حب طويلة تكللت بإنجاب أبنائهما الثلاثة هم سيرو، تياغو، ماتيو.

كما أفادت بأن ميسي وأنتونيلا يمران بمشاكل زوجية لا يمكن حلُّها، ووصلا إلى طريق مسدود في علاقتهما ما دفعهما لاتخاذ قرار الانفصال، وهو ما لم يعلّق عليه أي من الزوجين حتى اللحظة.

الوسومالهاتف تسترق النظر زوجة ليونيل ميسي

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الهاتف زوجة ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بسبب إعلان أثار ضجة كبيرة، حول بيع مدرسة خاصة بتلاميذها، ليثير الدهشة والغرابة بين المواطنين في المغرب، وخاصة أهالي الطلاب، ليضطر صاحب المنشور إلى حذفه، حتى تهدأ موجة الغضب، موضحًا وجهة نظره.

جدل كبير حول إعلان لبيع مدرسة خاصة في المغرب، بسبب طريقة التداول، إذ جاء في المنشور بيع إحدى المدارس مع التلاميذ، وهو أمر غير مقبول تمامًا، لأنه قد يشير إلى التجارة بالأطفال، لذا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمر، وانهالت التعليقات السلبية على الإعلان، بحسب قناة «العربية».

نشر الإعلان على صفحة خاصة بالعقارات

نُشر الإعلان على صفحة خاصة بالعقارات في مدينة القنيطرة بالمغرب، وذكرت مواصفات المدرسة، التي تبلغ مساحتها 412 مترًا، ويتوفر بها ما لا يقل عن 373 تلميذًا، وعلق العديد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية الشديدة، ومن هذه التعليقات: «مدرسة للبيع بتلاميذها، يوما ما سنجد أولادنا رهن الحجز لدى أحد المليارديرات».

والغريب في الأمر أن بعض الأشخاص، ينظرون إلى الإعلان على أنه شيء عابر، لأن بعض المدارس والمستشفيات الخاصة تعتبر المواطن مجرد سلعة، بالإضافة إلى تركيز القطاعات الخاصة على جلب المزيد من الأموال.

خطأ غير مقصود من صاحب الإعلان

ورأى صاحب الإعلان، أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة، والتعليقات السلبية والتي وصلت إلى الدعاء على صاحب المنشور، فكل خطأه أنه أغفل عن غير قصد كتابة جملة «تبلغ الطاقة الاستيعابية للمدرسة 373 تلميذا»، حتى لا يفهم من الكلام أن التلاميذ معروضون للبيع، ليتهمه صاحب المدرسة الخاصة الذي يرغب في بيعها، أنه شوه سمعته وصورته أمام الناس.

مقالات مشابهة

  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • أمن بنغازي: ضبط شخص بتهمة ابتزاز امرأة بعد سرقة صورها من هاتف زوجها
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • ضبط شخص ابتزّ زوجة مواطن عن طريقة سرقة صورها من هاتف زوجها ومراسلتها
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • زواج صالونات تحول إلى جحيم.. زوجة تطلب الطلاق بسبب التنمر على أنفها"