يواجه العديد من الأشخاص، مشكلة ارتفاع فاتورة استهلاك الكهرباء، وذلك بسبب الإفراط في استخدام أجهزة التكيف في ظل الموجة الحارة، ولكن يوجد عدة نصائح تساعد على خفض فاتورة إستهلاك الكهرباء.

أخطاء يجب تجنبها أثناء استخدام التكييف

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

نصائح مهمة لترشيد استهلاك التكييف من الكهرباءزر المروحة

يمكن الضغط على زر في ريموت كنترول التكييف مضاعفة استهلاك الكهرباء، ويعد تلك الزر هو زر المروحة “Fan ” وهو زر يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء إلى الضعف وذلك لقيامه بتوزيع الهواء بالتساوٍ في الغرفة ويمكن في المقابل تشغيل زر mode في الريموت وذلك على وضع جاف، فهو يُساعد على تقليل الفاتورة، وامتصاص الرطوبة.

فلتر الهواء

تعد عملية تغيير فلتر الهواء مرة كل 6 أشهر على الأقل، تساعد على تقليل استهلاك التكييف للطاقة.

نصائح لترشيد استهلاك التكييف من الكهرباءإغلاق الأبواب والنوافذ

يجب إغلاق كافة الأبواب والنوافذ وذلك للحفاظ على تبريد الغرفة والسماح في الوقت نفسه للتكييف للعمل بنظام الفصل الأتوماتيكي.

خاصية Auto

تساعد خاصية «Auto» على القيام بضبط سرعة المروحة تلقائيًا والقيام بتوفير الطاقة ويجب في الوقت نفسه تجنب زر «Turbo» الموجود في بعض الأجهزة وذلك لأن تلك الزر يزيد من سرعة مروحة أجهزة التكيف وبالتالي يزيد من استهلاك الكهرباء.

اقرأ أيضاًالاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024.. رابط الدخول

موعد دفع فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لـ شهر يوليو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاتورة استهلاك الكهرباء تكييف أخطاء استخدام التكييف فاتورة الکهرباء

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"

روجت الفنانة سارة الشامي لمسلسلها الجديد ديبو، وذلك بنشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “الشامي” على الصورة قائلة:"الموضوع كبير ديبو 13 سبتمبر".

تفاصيل مسلسل ديبو

ومن المقرر عرض مسلسل ديبو، يوم 13 سبتمبر الجاري من المفترض أن يعرض على منصة Yango Play، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

وكما طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل ديبو، وذلك تمهيدًا لعرضه بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري، كما كشف محمد أنور عن البرومو الأول للمسلسل، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

الأبطال المشاركين في مسلسل ديبو

ويشارك في مسلسل ديبو محمد أنور رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف، والعمل من من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

آخر أعمال سارة الشامي

وشارك سارة الشامي في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، من بطولة كريم عبد العزيز، وشارك في العمل كل من: ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، محمد رضوان، أحمد عبدالوهاب، وغيرهم من ضيف الشرف، والعمل من وإخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • الأسعار الجديدة لـ شرائح الكهرباء.. وخطوات الاستعلام عن فاتورة سبتمبر 2024
  • وقفة.. تطوير منظومة مرفق الكهرباء
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024 بالقاهرة الكبرى
  • بدءً من فاتورة سبتمبر.. تعرف على أسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة