قدم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، التهنئة للواء ايهاب خلاف مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، بمناسبة تولي مهام الـمنصب الجديد، وذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عقل، السكرتير المساعد.

كان فى استقبال المحافظ والوفد المرافق له لدى وصولهم مديرية الأمن، اللواء أشرف عبد المالك، نائب مدير أمن المنيا حكمدار المديرية، واللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، إلى جانب لفيف من القيادات الأمنية بالمديرية.

وخلال اللقاء، أعرب المحافظ عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في المهام الجديدة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قِبل الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا على أهمية الدور الشرطى والجهاز الأمنى فى حماية الوطن وصون مقدراته وانجازاته، وضرورة التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذى للحفاظ على الانضباط بالمجتمع المنياوي، فالأمن هو أساس التنمية، فلا بناء ولا ازدهار دون أمن واستقرار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنيا مدير أمن المنيا

إقرأ أيضاً:

بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات

#سواليف

بيّنت مديرية #الأمن_العام أنها بدأت في #نشر قوتها الأمنية لتأمين #الانتخابات، لافتة إلى أن القوة الأمنية ستواصل مسيرها وحركتها وحتى استلام كامل الواجب يوم غد الاثنين.

ولفتت المديرية إلى أن #القوة_الأمنية ستعمل على تعزيز الأمن وإنفاذ القانون بعدالة، لا سيّما ما يتعلق بتوفير مظلة آمنة للانتخابات، ومنع أيّ مظاهر خاطئة وممارسات خاطئة تهدد أمن وسلامة المواطنين مثل إطلاق العيارات النارية والمواكب المعيقة.

مقالات ذات صلة محمود أبو هلال يكتب .. إلى الشهيد ماهر الجازي 2024/09/08

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات
  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى