أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، أن الجمهوريين والديمقراطيين يستغلون روسيا والرئيس فلاديمير بوتين في صراعهم السياسي.

بيسكوف: أوربان في موسكو قدم رؤيته لحل الأزمة الأوكرانية بيسكوف: على زيلينسكى التفكير فى اقتراح بوتين للسلام لأن وضع أوكرانيا يتدهور

وذكرت وكالة أنباء (تاس) الروسية، أن ذلك جاء ردًا على تقرير للمخابرات الوطنية الأمريكية، زعم أن روسيا والصين تواصلان محاولات التدخل في العمليات الانتخابية الأمريكية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية: "موسكو معتادة على هذا، وتتوقع أن تتضاعف الاتهامات المتبادلة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

وأضاف: "بالطبع، سيكون هناك الكثير من هذه الاتهامات مع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية، لأن روسيا ورئيس الدولة الروسية شخصيا، في الواقع، من العوامل الأساسية التي يستغلها الجمهوريون والديمقراطيون في صراعهم السياسي، وخاصة في الحملة الانتخابية.. لقد اعتدنا على هذا.. إنها حقيقة لا مفر منها نواجهها في الولايات المتحدة للأسف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكرملين روسيا بوتين الانتخابات بيسكوف

إقرأ أيضاً:

روسيا وأوكرانيا تتبادلان الاتهامات بشن هجمات جوية

تبادلت أوكرانيا وروسيا الاتهامات بغارات جوية مساء أمس على منطقتين حدوديتين في البلدين، حيث أعلن مسؤولون أوكرانيون، سقوط قتيلين و4 جرح في منطقة سومي، قالت روسيا إن 3 مدنيين أصيبوا في منطقة بيلغورود.

وقالت وزارة الدفاع الروسية من جهتها عبر تلغرام إنها دمرت طائرتين دون طيار أطلقتهما أوكرانيا فوق بيلغورود الليلة الماضية.
وتتعرض منطقتا سومي الأوكرانية، وبيلغورود الروسية، إلى هجمات متكررة. وينفي الجانبان استهداف المدنيين، ويقولان إن الهجمات تهدف إلى تدمير البنية التحتية المهمة للمجهود الحربي لدى البلد الآخر. 

???????? ???????? #Ukraine and Russia accused each other of overnight air attacks on their border regions, with Ukrainian officials saying that two people died and four were injured in the Sumy region, and Russia saying three civilians were injured in Belgorod.https://t.co/Ihu2fdwF0o

— Russia-Ukraine Daily News (@rvps2001) September 8, 2024

وقُتل آلاف المدنيين في حرب روسيا ضد أوكرانيا منذ فبراير (شباط) 2022. ونزح ملايين الأوكرانيين، وتحولت مدنهم وقراهم إلى أكوام من الأنقاض.


مقالات مشابهة

  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الاتهامات بشن هجمات على الحدود
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الاتهامات بشن هجمات جوية
  • الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش يرفض إعلان مرشحه للانتخابات الأمريكية
  • «العالم ضحك علينا».. ترامب يرفض تحذيرات الاستخبارات الأمريكية بشأن تدخل روسيا في الانتخابات
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • تهدف لاستخدامات سياسية.. الخارجية الإيرانية ترد على اتهامات جديدة بالتدخل في الانتخابات الأمريكية
  • الكرملين: التحركات الأمريكية ضد وسائل الإعلام الروسية تشكل ضغطاً غير مقبول يهدف إلى تقليص وجهات نظرنا
  • «الكرملين»: العقوبات الأمريكية على وسائل الإعلام الروسية غير مقبولة
  • بيسكوف يؤكد فرض قيود على نشر المعلومات من وسائل الإعلام الأمريكية ردا على إجراءات واشنطن
  • إيران تردّ على اتهامها بالتدخل في الانتخابات الأمريكية