بوابة الوفد:
2024-09-08@19:09:14 GMT

محمد حماقي يحتفل بنجاح أغنية "شاغل عيون الناس"

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنية "شاغل عيون الناس" التي طرحها الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على (يوتيوب) وتخطيها حاجز المليون المشاهدة.

وحظيت أغنية "شاغل عيون الناس" للفنان محمد حماقي بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونًا و94 ألفًا و882 بعد 6 أيام من طرحها.

وواصل محمد حماقي اليوم الثلاثاء، الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، وأعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وطرح محمد حماقي "شاغل عيون الناس"، على موقع يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

وتعد الأغنية ثاني أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" الذي طرح منه أغنيات "واكلة الجو" و"صدمة" و"بناقص".

موسم جدة

ويلتقي الفنان محمد حماقي جمهوره السعودية، على هامش فعاليات موسم جدة، الذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية .

ويقام الحفل في 30 أغسطس المقبل على مسرح عبادي الجوهر، ويتم طرح التذاكر قريبًا عبر  الموقع الالكتروني الخاص بها.

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي أغنية شاغل عيون الناس أحدث أغاني حماقي محمد حماقی موسم جدة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال النجم المصري محمد صلاح إن نادي ليفربول الإنجليزي يطمح للفوز بلقب إحدى البطولات الكبرى خلال موسم 2025/2024.

وفي حوار مع الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، قال اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً عن مدرب فريق "الريدز"، أرني سلوت: "لقد أجرينا بعض المحادثات، أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "أنا أيضاً ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بلقب كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي".

وأكمل صلاح: "في مواسمي الأولى مع النادي لم أهزّ الشباك في المباريات الكبيرة، وكان الناس يقولون إنني لا أحب هذه المباريات أو إنني لا أؤدي بشكل جيد، لكنني كنتُ محظوظاً بعد أن سجلت هدفي الأول، وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

ويعتبر محمد صلاح أحد هدّافي فريق "الريدز" على مر التاريخ، ونجح في تسجيل أكثر من 25 هدفاً في أكثر من موسم.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • من هو رسول الله ﷺ الذي جهله الناس؟!
  • الهواري: المجتمعات التي تمتلئ بالأمل قادرة على تحقيق حاجاتها بالسعي والعمل
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"