جولة كروية ومنافسة أولمبية عالمية بين Spain VS Egypt.. بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. حقق منتخب مصر الأولمبى فوزًا بشق الأنفس على منتخب أوزبكستان (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وجاء هدف الفراعنة الوحيد عن طريق أحمد نبيل كوكا فى الدقيقة 11، ليحتل المنتخب وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة (6)، بينما يتواجد منتخب الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة، أمام أوزبكستان الأخير (دون نقاط)، ويصطدم منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، ويحتاج إلى عدم الخسارة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.

مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما تريد معرفته عن.. ويأتي ذلك من خلال حرصنا على عرض كل ما يخص أولمبياد باريس 2024، وكافة المجريات والتطورات لحظة بلحظة خاصة لعشاق ومحبي كرة القدم ومتابعي أولمبياد باريس 2024.

بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 هو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يوليو 2024، على ملعب بوردو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية (4:00)، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات (5:00).

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وستبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024
قناة الرياضية المغربية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11515

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

عمودي

قناة الجزائرية الرياضية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11680

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الاستقطاب

أفقي

معلق مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة مصر وإسبانيا إلى المعلق المصري علي محمد علي.

مباراة مصر وإسبانيا بالتفصيل
المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
مصر - إسبانياالثلاثاء 30 يوليو 2024
16:00 مصر والسعودية
 beIN Sports HD 1علي محمد عليبوردو
بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024تشكيل منتخب مصر الأولمبي  لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

ويكون تشكيل منتخب مصر في مواجهة إسبانيا بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، كما يلي:

تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا في أولمبياد باريس
الخطة4-3-3

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

أحمد عيد

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

كريم الدبيس

خط الوسط

محمد شحاتة

محمد النني

محمود صابر

خط الهجوم

أحمد مصطفى "زيزو"

أسامة فيصل

إبراهيم عادل

تشكيل منتخب إسبانيا لمواجهة مصر في أولمبياد باريس 2024
تشكيل منتخب إسبانيا أمام مصر في أولمبياد باريس
الخطة 4-3-3

حراسة المرمى

تيناس

خط الدفاع

سانشيز

جارسيا

موسكيرا

ميراندا

خط الوسط

باريوس

باينا

فيران لوبيز

خط الهجوم

أوروز

جوميز

رويز

بث مباشر Egypt جارية الآن.. مشاهدة مصر وإسبانيا دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. وتريد جماهير كرة القدم مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، حيث أعلنت 4 قنوات مفتوحة بث مباراة منتخب مصر اليوم بشكل حصري لجميع الجماهير، ويختتم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مشواره في دور المجموعات بمنافسات كرة القدم دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بمواجهة قوية ضد إسبانيا، وينافس منتخب مصر الأولمبي ينافس في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجوار منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاهدة مصر وإسبانيا بدون تقطيع بث مباشر بث مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة اسبانيا بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر مصر واسبانيا بث مباشر مصر بث مباشر أولمبياد باريس الآن بث مباشر مصر وإسبانيا اليوم أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 مصر إسبانيا مباشر مصر وإسبانيا مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر الآن بث مباشر مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر الآن بث مباشر مباراة اسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا الآن يلا شوت مصر اليوم يلا كورة إسبانيا اليوم تشكيل إسبانيا اليوم ترتيب مجموعة اسبانيا ملخص مباراة إسبانيا مصر وإسبانيا اسبانيا ومصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة النيجيرية، منتخب السوبر إيجلز، بنظيره منتخب بنين في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب نيجيريا، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة نيجيريا وبنين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات نيجيريا في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير النيجيرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن نيجيريا جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق البنيني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين البنينيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وبنين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للسوبر إيجلز، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد مباراة نيجيريا وبنين في الدول العربية:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس ونيجيريا والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبينين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتستمتعوا بمتابعة مباراة نيجيريا وبنين، والتي تعد واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فقد خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، قناة beIN SPORTS HD 2 لبث المباراة بشكل مباشر وحصري. ويمكنكم ضبط أجهزتكم لاستقبال المباراة على:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد التابع للقناة: 12245.موضع الاستقطاب: افقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بي إن سبورتس تطبيق TOD الذي يتيح للمشتركين مشاهدة المباراة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لكم حرية متابعة المباراة أينما كنتم.

ترتيبات نيجيريا وبنين في تصفيات امم افريقيا بنين في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.نيجيريا في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024