نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أحدث ظهور لها في صالة الجيم، بإطلالة جذابة كشفت خلالها عن خسارة وزنها ورشاقتها في الفترة الأخيرة. ومازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز أحد متابعيها، الذي طلب منها الزواج على الفور، وأكدت بطريقة كوميدية أنها لا تفكر في الإقدام على هذه الخطوة حالياً.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، الملقبة بـ"وحش الكون" من قبل زوجها السابق أحمد العوضي، الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "خطر أوي".



وتفاعل المعجبون مع صورة ياسمين عبد العزيز، وجاء من ضمن التعليقات المتفاعلة، شخص طلب منها الزواج وقال: "لا، إحنا لا بد أن نتزوج وبسرعة"، "لترد ياسمين ساخرة من الطلب بصورة كوميك فكاهي للفنان محمد هنيدي من مسرحية حزمني يا الشهيرة قائلة: "اتقفلت من الصنف كله".

ومن جابنه، رد شقيقها وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وكتب: "بس يا بابا".

وتفاعل كثير من النشطاء مع صورة ياسمين عبد العزيز الجديدة، وأعرب العديد منهم عن إعجابهم بخطوتها الجديدة نحو الاهتمام بنفسها وممارسة الرياضة، ووصفها البعض بصاحبة الـ16 عاماً.

من ناحية أخرى، لا يزال البعض متمسكاً بأمل رجوع ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي، وقال بعضهم: "حبيبتي ربنا يسعدك ويجمعكم على خير أنتي وأحمد، لأنه كان وما زال حبك الوحيد ربنا يسعد قلبك وأوعي تستمرين في البعد عنه الحياة قصيرة والوقت اللي بيعدي مش راجع تاني".

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة المقبلة، لعمل مسرحي جديد، بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، وذلك للمرة الثانية بعد تعاونهما معا في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، حيث حقق نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وعدد آخر من نجوم الفن، أبرزهم الفنان ماجد المصري، والفنانة إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز وآخرون.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024

حرص الفنان صبري فواز على حضور حفل جوائز الدير جيست لعام 2024، وقد تألق في الحفل ببدلة زرقاء اللون.

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلنت نتائج حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024.

صبري فواز اسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره 

 

حصد الفنان رشدي الشامي جائزة Dear Guest للتميز في دوره بمسلسل الجولة الاخيرة ومسار المصري، بينما الفنان احمد زاهر حصل عليها لدوره في مسلسل نعمه الافوكاتو، دياب حصل علي الجائزة لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة. 

اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور 

جائزة Dear Guest لتميز الفنانات 

 

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي، بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة، وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية، اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو، بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية، وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية، صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 

جوائز دير جيست

 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

الدور الـ 20 لحفل جوائز دير جيست

 

والجدير بالذكر ان الدورة الـ 20 من مهرجان حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine"، قد كرم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة إلهام شاهين، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة مي كساب، الفنانة مي عمر، الفنانة جومانا مراد، الفنانة أنوشكا، الفنانة كارمن سليمان، الفنان جمال سليمان، الفنان دياب، الفنانة رنا رئيس، الفنانة داليا البحيري، الفنان صبري فواز، الفنان سيد رجب، الفنانة دينا، الفنان خالد زكي، الفنان حسني شتا، الفنانة عبير صبري، الفنانة جيهان الشماشرجي. 

آخر أعمال صبري فواز الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال صبري فواز الدرامية الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، الذي شارك في بطولته بجانب شيرين رضا والعمل كان من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في العمل، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي وآخرون.

آخر أعمال صبري فواز السينمائية 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال صبري فواز السينمائية فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في العمل كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

    

مقالات مشابهة

  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"