أعلن أحمد أيمن منصور مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي عن اقتراب عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأشار اللاعب إلى أنه قد يكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة، حيث يعكف حاليا على استكمال برنامجه التأهيلي.

وأعرب اللاعب عن سعادته بتحسن حالته واستعداده للعودة إلى المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

فريق دراجات بورفؤاد يكرم مجلس إدارة نادي بورفؤاد في ختام حفل تكريم الأبطال الدوليين مركز " المصارعة براعم" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد


نشر أحمد أيمن منصور صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال مشاركته مع الفريق البورسعيدي وعلق "قريبًا" مما أثار حماس جماهير النادي التي تنتظر عودته بفارغ الصبر حيث  تعتبر عودة منصور دعما كبيرا للفريق في المرحلة المقبلة من الموسم.

وكان مدافع الفريق  قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي حيث تمت العملية في أحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا خلال شهر مارس الماضي.

خضع  منصور  لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف فريق طبي متخصص وعمل اللاعب  بجدية  على العودة إلى لياقته الكاملة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين

7 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أصدرت دائرة صحة البصرة، مساء اليوم الجمعة (6 أيلول 2024)، ايضاحا بشأن نقل اللاعب أيمن حسين من مستشفيات البصرة الى الكويت.

وقالت الدائرة في بيان،”تداول في وسائل التواصل الاجتماعي العديد من التساؤلات بشأن احالة لاعب منتخبنا الوطني ايمن حسين إلى إحدى المؤسسات الصحية في الكويت بدلا من علاجه في المستشفيات بالبصرة او العاصمة بغداد”.

وأضافت، إن “اتحاد الكرة العراقي متعاقد مع احد المستشفيات الأهلية في المحافظة لإحالة المصابين من لاعبي المنتخب الوطني في حال تعرضهم للإصابة أثناء مباريات المنتخب على أرض البصرة، وعليه عندما تعرض اللاعب ايمن حسين للإصابة تم نقله إلى المستشفى المتعاقد معها من قبل اتحاد الكرة العراقي”.

وأكدت أن “دائرتنا وحرصا منها على سلامة لاعب منتخبنا الوطني قامت بأرسال عدد من أطباء الاختصاص في الجراحة والقلب والكادر التمريضي وسيارات الإسعاف والمسعفين وبأشراف مدير قسم العمليات الطبية، حيث تمت متابعة الحالة الصحية والعرض على اتحاد الكرة العراقي القيام بالإجراء الطبي اللازم له، فيما كان رأي الاتحاد نقله إلى إحدى المؤسسات الصحية في الكويت، وعلى اثر القرار تم توفير أربع عجلات اسعاف ومسعفين وكادرا طبيا لتأمين وصول لاعب منتخبنا الوطني إلى الكويت دون تفاقم حالته الصحية”.

وتابعت: “الحمد لله تم الامر وايصاله حتى الحدود الكويتية، فيما قامت سيارة اسعاف تابعة لاحد المستشفيات الكويتية بنقله لاتخاذ الاجراء الطبي اللازم، وعليه ننوه ان قرار نقله للكويت ناجم عن طلب اتحاد الكرة العراقي وليس لدائرة صحة البصرة اجبار المرضى او المسؤولين عنهم إداريا تلقي العناية الطبية في المؤسسات الصحية التابعة لها”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين
  • النجعي يجري عملية الرباط الصليبي في برشلونة بنجاح
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • نقل اللاعب العراقي أيمن حسين لمستشفى في الكويت لتعضه إلى نزيف بالقلب