أعلنت شركة تذكرتي عن تأجيل حفل النجمة العراقية أصيل هميم والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد ضمن فعاليات مهرجان العلمين خلال الساعات القليلة الماضية، والذي كان من المفترض إقامته اليوم الثلاثاء على مسرح ميوزيكال شو.

وقامت الشركة المنظمة لحفل أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد ضمن فعاليات مهرجان العملين إلى 2 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يثقدما خلاله باقة من أفضل أعمالهم الخليجية.

أصيل هميم وفؤاد عبد الواحدأسعار تذاكر الحفل الخليجي بمهرجان العلمين

طرحت شركة «تذكرتي»، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 8 فئات، الفئة الأولى «البرونز» بسعر 5 آلاف جنيه، والثانية «السيلڤر» بـ 7500 جنيه، وتأتي الثالثة «الجولد» بسعر 10 آلاف جنيه، أما الفئة الرابعة «Platinum» بسعر 12500 جنيه، والخامسة «Diamond» بسعر 17500 جنيه، والسادسة « Lounges per person» بـ 22.5 ألف جنيه، والفئة السابعة «Lounges 5 pax» بـ 125 ألف جنيه، والفئة الثامنة والأخيرة «Lounges 10 pax» بـ 200 ألف جنيه.

اصيل هميم وفؤاد عبد الواحدمهرجان العلمين

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين 2024 يشهد العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاً«شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو

«لا تفوتوا العرض».. صفحة مهرجان العلمين تروج لمسرحية «التلفزيون»

رامي جمال يقرر افتتاح حفله في مهرجان العلمين بأغنية «بيكلموني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين أصيل هميم أبرز فعاليات مهرجان العلمين ليلة خليجية في مهرجان العلمين أصيل هميم العلمين مهرجان العلمین همیم وفؤاد عبد أصیل همیم

إقرأ أيضاً:

استمرار انخفاض أسعار الأسماك في الأسواق المحلية

 

مسقط- الرؤية

تُواصل أسعار الأسماك في الأسواق المحلية بالمحافظات انخفاضها مع وفرة وتنوع في كميات الأسماك المعروضة من مختلف الأصناف من أسطول الصيد الحرفي.

وتراوحت أسعار بيع الأسماك في الأسواق المحلية بالولايات بين خمسمائة بيسة وخمسة ريالات للبيع بالكيلوجرام الواحد من الأسماك، وبين خمسة ريالات إلى ثمانية ريالات للبيع بالحبة الواحدة، مع استمرار حركة الشراء المتوسطة من قبل المستهلكين.

وبالأمس، شهدت الأسواق السمكية المحلية إنزالا سمكيا كبيرا من أسطول الصيد الحرفي، وتم بيع الكيلوجرام الواحد من أسماك العومة بخمسمائة بيسة ووصل سعر سمك الشعري إلى ريالين وخمسمائة بيسة للكيلوجرام الواحد، وتراوحت أسعار بيع الأسماك بالحبة الواحدة بين خمسة ريالات وإلى ثمانية ريالات.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بدعمكم تنجح منابرنا في تنوير العالم بخطاب ديني أصيل
  • استمرار انخفاض أسعار الأسماك في الأسواق المحلية
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • انخفاض كبير على أسعار الذهب في الأردن
  • فؤاد المهندس وشويكار.. قصة حب فرقها الموت
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • خبير سياسي: محور فيلادلفيا ومعبر رفح جزء أصيل من أمن مصر القومي