تملك الفنانة الشابة  هنا الزاهد  من الذكاء والثقه ما يجعلها تتجاهل أى اتهامات أو تلميحات من قبل طليقها الفنان أحمد فهمي وهذا ما عزز موقفها أمام جمهورها خاصة بعد نشر طليقها عدة من الآيات القرانية التي استعاذ بها من السحر الأسود عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

هنا الزاهد تتجاهل تلميح أحمد فهمي وتزهر بألوان الربيع

وحرصت هنا الزاهد أن تنشر مقطع فيديو لأحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث تألقت بإطلالة ربيعية مفعمة بالأنوثة والحيوية على خطى أحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2024، حيث أرتدت فستان طويل مسجم، بدون أكمام، صمم من قماش الحرير بألوان الربيع من البرتقالي والأصفر واللافندر، مستعرضة جمالها الذي يشبه جمال باربي.

 

أحمد فهمي يخرج عن صمته ويشير ان السحر الأسود أضاع حبه لـ هنا الزاهد 

واختارت ترك خصلات شعرها الطويل الذهبي منسدلًا وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتزينت ببعض الأكسسوارات الذهبية مع ساعه اليد المرصعه بحبات الكريستال، كما نسقت حقيبة يد صيفية تتناغم مع إطلالتها.

 

 أحمد فهمي يكشف عن تعرضه للسحر الأسود

 

ونشر أحمد فهمي عدة آيات قرآنية عن السحر، أولها آية من سورة البقرة، وهي: "واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون".

سورة البقرة

ومن بعدها في قصة ثانية، نشر قوله تعالى من سورة يونس: "فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين".

سورة يونس

وآخرهم قصة شارك من خلالها صورة لشقيقه كريم فهمي مع زوجته ووالدته، وكتب عليها"ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عنا شر الأعمال السحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايمًا".

كريم فهمي وزوجته

وجاءت استوريهات أحمد فهمي لتثير حالة من الجدل حوله ومن الشخص المقصود الذي يوجه له هذة الاتهامات الخطيرة وهل أصيب هو وأفراد أسرته بالسحر الأسود، أم مجرد اتهامات.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي في نوفمبر من العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات، وكتبت وقتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وكانت هنا الزاهد أشعلت نار الحرب وتراشق التهامات بينها وبين طليقها أحمد فهمي خلال حلقتها مع صاحبة السعادة وتحدثها عن فتره انفاصلها وطلقها منه مع الإعلامية أسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة وخاصة عندما قالت: " أنا قلت أول ما يحصل ده هتضايق وأغضب، لكن منزلتش دمعة واحدة بعد الانفصال، عارفة لما تحسي موضوع انتهى وبقى حاجة قديمة وتعالي أعالج هنا، وقعدت أركز مع نفسي"؛ ليرد عليها أحمد فهمي بنشره بعض العبارات عبر حسابه الشخصي بالإنستجرام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد الإنستجرام أحدث صيحات موضة موضة موضة ربيع وصيف 2024 أحمد فهمي الشياطين سليمان ملك سليمان تاروت الآخرة كريم فهمي السحر الأسود السحر الأسود هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأبيض كب، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

 

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • أذكار مساء اليوم الجمعة.. كما وردت في السنة
  • المولد النبوي.. عدد ودلالات ذِكر اسم النبي محمد في القرآن
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم