تبوك

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمَين مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمان من الجنسية الهندية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن والحماية تبوك

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك

المناطق_تبوك

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بالإمارة اليوم, توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك بحضور مدير سجون منطقة تبوك العميد سعد بن وازع القحطاني ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بتبوك جمال بن سداد الفاخري.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات مستهدفات رؤية المملكة 2030 26 أبريل 2024 - 4:10 مساءً أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان أسرة الحمدي بوفاة الشيخ عليثة الحمدي 26 مارس 2024 - 1:40 مساءً

 

وثمن سمو نائب أمير منطقة تبوك التكامل بين الجهات الحكومية والأمنية والجمعيات الأهلية المتخصصة ، مؤكداً سموه اهتمام القيادة الرشيدة –أيدها الله- بالسجناء وأسرهم لتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات، واستمرار تنسيق الجهود المشتركة الرامية إلى تحقيق النجاحات المشتركة، وصولاً إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

وأوضح العميد القحطاني أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الاستشارات الأسرية والتربوية والنفسية والاجتماعية للنزلاء والنزيلات وتقديم البرامج التثقيفية والتوعوية لهم ، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم للبرامج الإصلاحية التي تساهم في اصلاح النزلاء ودمجهم في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك
  • ضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك