بوابة الوفد:
2024-09-08@19:07:52 GMT

الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

رفض مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توقيع غرامة على لاعبي الفريق عقب الهزيمة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف مساء يوم الإثنين الماضي ببطولة الدوري الممتاز .

إقرأ أيضًَا..

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك


وطالب البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق من لاعبيه غلق ملف الهزيمة من ذئاب الجبل ، والتركيز في المباراة القادمة التي تقام أمام الجونة يوم الجمعة القادمة بالدوري .


ويعمل جوزية على دراسة نقاط قوة وضعف فريق الجونة في الوقت الحالي من أجل العمل عليها بشكل جيد، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها أمام المقاولون .
وشهدت نهاية مباراة الزمالك والمقاولون العرب هتافات معاديه من الجماهير البيضاء ضد اللاعبين بعد الخساره من المقاولون ، واتهمت لاعبى الأبيض بالتخاذل وعدم اللعب بجدية وخسارة ثلاث نقاط كان يمكن أن تحقق التقدم للفريق داخل المربع الذهبى كما وجهت انتقادات حاده لإدارة النادي بسبب تجاهل دعم الفريق بلاعبين سوبر .
من ناحيته اعترف جوزيه جوميز أن لاعبيه افتقدوا للحماس والروح القتاليه داخل المستطيل الأخضر، وقال  المدير الفني  إن فريقه قدم شوطاً من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.
وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب وإذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا وأعلم جيداً حب جماهير الزمالك لناديها والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل لأنه يجب منح اللاعبين راحة وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".
وقال جوميز :" لم أخض مباراة المقاولون بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع ولا يجب أن نعذر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف.
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".
وعن مشادة حسين لبيب  مع بعض الأعضاء، خلال تواجده في مقر النادي بميت عقبة خلال الصساعات الماضية .
وأكد المصدر داخل النادي أنه لم تحدث أي مشادة بين حسين لبيب رئيس الزمالك وأعضاء النادي، وإنما مجرد اعتراضات من بعض الأعضاء على تغيير جهاز السباحة بالكامل، بسبب تراجع النتائج واحتلال أحد فرق السباحة بالنادي المركز السادس في بطولة الجيزة.
ونفى المصدر حدوث  أي اشتباكات أو مشادات بين الأعضاء وحسين لبيب، مؤكدا أن ارتفاع الأصوات كان بسبب اختلاف آراء أولياء الأمور مع بعضهم خلال النقاش.
وأضاف المصدر أن المدربين استغاثوا ببعض الأعضاء الذين أبدوا غضبهم من قرار تغيير جهاز السباحة، وتوجهوا إلى مكتب لبيب في حضور الثلاثي نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس تحت السن، حيث شرحوا لهم أسباب صدور القرار وطلب من كل فريق أن يفوض ممثل عنه من أولياء الأمور ليقدموا طلباتهم للمجلس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب المقاولون العرب الدوري الممتاز أخبار الرياضة المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الغديري للوفد: اتظلمت في الزمالك وكان نفسي أخد فرصتي

تحدث السيد الغديري لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثًا لصفوف فريق لافيينا بدوري المحترفين، عن الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، منذ انتقاله الانتقالات الصيفية لموسم 2025 قادمًا من الجزيرة الإماراتي.
وفي حوار خاص للوفد، كشف الغديري عن الكثير من الملفات خلال موسمين قضاهم بالقلعة البيضاء، والظلم الذي تعرض له بعدم مشاركته وتصعيده للفريق الأول، وعن سر اختياره وخطوته الجديدة بالانتقال لنادي لافيينا، وإليكم نص الحوار.

في البداية حدثنا عن سر إختيارك الانتقال لنادي لافيينا ؟


بداية المفاوضات كانت من خلال محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا، الذي تواصل معي وأبلغني أنه يحتاجني في الفريق هذا الموسم، وأقنعني أنه سيقوم بتسويقي بشكل جيد وإعادة البريق لي مرة أخري، وهذا ما وعدني به
ومن جانبي كنت أبحث عن فريق مؤمن بإمكانياتي ويقدرني لإعادتي مرة أخري للأضواء ولم أنظر للمقابل المادي بقدر ما كنت أبحث عن ناد محترف، وبالفعل وجدت أن هناك طموح متبادل بيننا، فوافقت علي العرض ووقعت لنادي لافيينا لمدة 3 سنوات.

هل تلقيت عروض أخري من الدوري الممتاز أو المحترفين ؟


بالفعل كان هناك أكثر من عرض من أندية في الدوري الممتاز، حيث أبدي نادي الجونة رغبة في ضمي، بجانب مفاوضات أيضًا من نادي حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري هذا الموسم، بالإضافة لـ 5 عروض رسمية من دوري المحترفين أبرزهم أسوان والمقاولون العرب ووادي دجلة، ولكني فضلت نادي لافيينا لتوافق نفس الطموح بيننا.
ناديي الجونة والحرس فاوضوني بعد توقيع العقود مع لافيينا، وكان من الممكن أن أسحب العقود وانضم لاي ناد منهم، ولكني أحترمت إتفاقي مع محمود الأسيوطي.

السيد الغديري
بالعودة لنادي الزمالك.. كيف رحلت من القلعة البيضاء ؟


رحلت عن نادي الزمالك رغم أن عقدي متبقي له 3 سنوات، وأنا من طلبت رحيلي مقابل التنازل عن كل مستحقاتي من أجل الحصول علي الاستغناء الخاص بي، وهذا بسبب عدم منحي الفرصة مثل باقي زملائي.

حزين لرحيلي عن الزمالك ولكني أقدر النادي وسيكون دائمًا من ضمن أولوياتي في مسيرتي الكروية، ولن أتحدث عن أي سلبيات في الفترة الماضية، وكل ما أستطيع قوله أنه لم يكن هناك توفيق لي مع الفريق في الوقت الحالي، ولكني دائما سأضعه الخيار الأول لي إن أحتاجني في وقت ما، بل وسأوقع علي بياض.

حدثنا عن فترة تواجدك داخل نادي الزمالك ولماذا لم يتم تصعيدك؟


منذ انتقالي من نادي الجزيرة الاماراتي في 2022، شاركت مع فريق الشباب بجميع المباريات بنسبة 95 %، ولم أغيب سوي للإصابة أو لتراكم الإنذارات، مما جعلني ضمن اختيارات تشكيلة الموسم.
الجمهور لا يحب اللاعب "البكاي"، وبالتالي لن أستعطف الجمهور بل سآخذ بالأسباب وأجتهد أكثر، ولكن هناك بعض الأشخاص اللذين لم يحبوني بالنادي وتعمدوا توصيل كلام "غلط" عني وبالتالي لم أظهر أو يتم تصعيدي للفريق الأول علي غرار بعض اللاعبين الأخرين.

هل السيد الغديري تعرض للظلم في الزمالك؟


بالطبع، أنا اتعرضت للظلم مليون في الميه، فأنا اللاعب الوحيد في نادي الزمالك اللذي لم يأخذ فرصته، والدليل على ذلك أن الفترة الماضية شهدت تصعيد عدد كبير من الشباب مايقرب من 15 لاعبًا شابًا، والجميع شارك في الفريق الأول ، وأنا من المستحيل أن أكون أسوء من كل هؤلاء، وكنت اتمني أن أحصل علي فرصتي ويراني الجمهور، وحينها هو من سيحكم علي المستوي الفني لي.


ومن وجهة نظري أن جميع اللاعبين في مركزي ليس أعلي مني كفاءة، فأنا قادم من نادي الجزيرة الإماراتي، وهو نادي كبير، ولو تم منحي الفرصة لكانت الأمور أختلفت.
المجلس الحالي للزمالك منحني جميع مستحقاتي، وأبلغوني أنهم لو كانوا على علم بإحترامي هذا وأدبي، لكن الوضع مختلفًا، ولكن كان هناك دائمًا صورة سيئة تصل عنك.

مقالات مشابهة

  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • الغديري للوفد: اتظلمت في الزمالك وكان نفسي أخد فرصتي
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • سمر طارق لـ "الفجر الفني": ألبوم "فرق توقيت" يعبر عن مراحل الحزن الخمسة.. ولا أؤمن بالمنافسة في المطلق (حوار)
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟